رجل "دولتشي آند غابانا" العصري

الجمعة 27 شباط 2015

رجل

سرت شركة "دولتشي آند غابانا "للعطور أن تعلن عن انضمام الممثل المشهور عالمياً "كولين فاريل" ليكون وجه عطرها الرجالي الجديد INTENSO، ويأتي هذا الإعلان ليشكل أول ظهور "لفاريل" مع علامة "دولتشي آند غابانا"، مع اقتراب موعد الكشف عن العطر والحملة في الأشهر المقبلة.

وسيعرض حفل الإطلاق "كولين فاريل" كالصورة الأمثل لرجل "دولتشي آند غابانا" العصري.


ويقول دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: "إننا بغاية السعادة للعمل مع هذه الموهبة العظيمة. عندما قمنا بابتكار هذا العطر حضر كولين في بالنا على الفور، فهو يجسّد قوة وإحساس رجل دولتشي آند غابانا بشكل مثالي"

.

وفي لقاء حصري مع الممثل الإيرلندي العالمي ذو 39 عاماً، ظهربلهجة غاية في الإثارة والجاذبية عند التحدّث عن بلده والعطور التي يحبها وأعماله القادمة التي خصّنا بالتحدث عنها لأول مرة في الإعلام.

 

وأضاف أن اسم "Intenso" يجعله يبتسم ويضحك كثيراً، على الرغم من أن رائحته ليست كثيفة جداً لكنه شعر بالارتياح والاسترخاء عند شمّها.

 

وتحدث عن بداية وضعه الكولونيا في سن 8 سنوات، وكان اسمها "4711" من ماركة "أولد سبايس"، حيث كانت المناسبة عيد الحب واشتراه ب3 $.

 

بالإضافة إلى ذلك خصّنا بالحديث عن حبه لعطر صديقته "اليزابيث تايلور" الذي اعتاد على شمّه، إنها رائحة عيون البنفسج التي تأخذه إلى بلدها وبيتها ومكان عملها. وأيضاً من الروائح التي يحبها ويفضلها "كولن" هي رائحة قطع العشب العذبة حيث تذكره بالعطلة الصيفية وبلعب كرة القدم مع الفتيان في الحقول الخضراء في "دبلن" وايضاً تذكّره بصوت جزّارات العشب في الحي، إنّه بلا شك عطر مميز جداً.

 

وذكر أيضاً أنه في غاية الحماسة للبدء بالموسم الثاني من "True Detective"، حيث أنّه أحب جداً النص الذي كتبه "نيك بيزوليتو"، وقال إنه كاتب استثنائي، له خيال واسع ويخلق شخصيات ساحرة ورائعة ، وأنه فعلاً كاتب موهوب ومتميز.

 

www.dolcegabbana.com