رحلات خاصة

السبت 28 شباط 2015

رحلات خاصة

رحلات خاصة

 

إذا أردت َأن تبتعد عن ضغط الحياة اليومية وتنزوي في مكان تتقاطع فيه الطبيعة بجمالها وصمتها، وتُبقي في الوقت نفسه اتصالك  مع النكنولوجيا الحديثة التي تجعل من العالم "قرية كونية " فما عليك الا اختيار رحلة طيران خاصة  تأخذك إلى عالم رائع من التناقضات المحببة ،فتدمج في رحلتك بين القديم والحديث .

 

تأمّل نفسك وحيدا ، أو مع أصدقاء، أو مع العائلة ،في مكان مُختار يجمع بين  التقاليد القديمة و التكنولوجيا الحديثة،في مساحة جغرافية تتداخل فيها المعابد التاريخية وناطحات السحاب ...

 

اذا أردت َ أن تحقق حلمك في العيش في اللحظة نفسها بين الماضي والحاضر ،فهناك رحلات خاصة تنفِّذ غايتك ،و تشمل جنوب كوريا و هونغ كونغ و الفلبين و أستراليا.

 

 

 كوريا الجنوبية

 

تتميّز كوريا الجنوبية  بعاصمتها سيول التي تسحرك كما تسحرك نيويرك بحداثتها في الابنية والمواصلات والاماكن السياحية المتعددة ،تتفرّد سيول بهدوئها وقربها من أماكن طبيعية تتسم بمسحة من الجمال الاسيوي الخلاب حتى أنها لقبت  " بأراضي الصباح الهادئ". يمكنك إختيار المكان المناسب الذي يتماشى مع ذوقك.

 

مدينة سيول مثالية للذين يعشقون المدن الغريبة المليئة بالتكنولوجيا فتتسوّق أفضل الأزياء وتزور أماكن تاريخية كالقصر المبارك وكأنه قطعة من الجنة .

 

ومن يعشق الهدوء والسكينة والتأمل في الطبيعة ،يمكنه اختيارجزيرة جيجو، هذه الجزيرة الاستثنائية التي تسمح للرومنطقيين بمشاهدة   مغيب الشمس في شكل لا يتكرر يوميا .

 

هونغ كونغ

 

اذا أردت أن تتطرف في اختيارك المدن الحديثة ،فما عليك الا تحديد ساعة الصفر لتطير في رحلة خاصة الى هونغ كونغ ،ففيها من الابراج الضخمة ما يعانق  الغيوم،واذا قررت التسوّق غير مبال بمبلغ مالي محدد،فالاسواق فيها مفتوحة لشهيتك في شراء الغالي والنفيس ،تجمع هذه المدينة الراقية كل الماركات التي تتمناها في مخيلتك .يمكنك أن تختار أيضا التسوق في أجواء آسيوية فالمدينة غنية بأماكن شراء الشاي الفاخر وشربه في كؤوس صينية مزركشة.

 

واذا أحببت أن تكتشف ثقافتها ،ففي هونغ كونغ معابد بوذية لا يستهان بروعتها وأصالتها وهندستها الفرحة بألوانها .

 

ستدهشك هونغ كونغ لما تحتويه من فنادق فخمة لها خصوصيات فريدة من نوعها.

 

الفيلبين

 

ننصحك أيضا بزيارة الفليبين المعروفة  "بلؤلؤة المشرق" .أجمل ما فيها تلك الشواطئ الممتدة نحو آفاق بحرية خلابة ،وعلى هذه الشواطئ تسبح في مياه زرقاء هي الانقى في العالم،فتشاهد على مقربة منها حياة الصيادين المسالمين الذين لا يعكرون صفوك بل يأخذوك الى مطارح جديدة من الاحلام التي تذكرك بحكايات شرقية .

 

في الفليبين وشواطئها الساحرة  ، تتنفّس  عميقاً بعيدا من التلوث ،وترتاح جيدا في استرخاء لا مثيل له.

 

ننصحك بالتوجه الى . براكاي  التي حازت على جوائز أفضل شواطئ في العالم ،تقدّم لك  الطعام البحري الطازج والمغذي،

 و الكوكتال المنعش، و تتضمّن  فيللات تنتشر في الجبال بين الاشجار الوارفة .في هذه الفللات تنزي في وحدة خيالية تنسشيك هموم العالم.

 

استراليا

 

نذكر أوستراليا أخيرا كمسك ختام .

 

حين نردد اسم  هذا البلد المترامي الاطراف والمميّز بطبيعته البكر يأتي على ذهننا الشواطئ و ركوب الأمواج خصوصا في جناتها البحرية التي تسبح فيها كائنات فريدة من نوعها ،ولا تنسى الصحاري  .

 

تمتاز أوستراليا بغناها في الغابات المدارية التي تعيش فيها حيوانات برية نادرة لا يمكن مشاهدتها في أي مكان آخر .يمكن الحديث عن غنى بيئي في أوستراليا المشهورة ب "الكنغؤ والكوالا وكوكا والذئب التسماني في جزيرة تسمانيا وحيوانات أخرى...

 

الاختيار واسع في أوستراليا، يمكنك أن تقصد مدينتي سيدني وملبورن وأماكن أخرى في كوينزلاند وغولد كوست ومناطق متناقضة الطبيعة .

 

ولا تنسى إن كنت َ من الشرق الاوسط أو الخليج ،أنك تستطيع أن تهرب من فصل الشتاء لتعيش الصيف في عزّه في أوستراليا المدهشة بكل ما فيها .