معرض الإبداع البحري

الجمعة 27 شباط 2015

معرض الإبداع البحري

مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية في معرض الإبداع البحري.

 

سلطة مدينة دبي الملاحية، السلطة الحكومية الموكلة بتنظيم و إشراف قطاع الملاحة في دبي، أعلنت كافة الاستعدادات للمشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب لعام 2015, النشاط الأكبر و الأهم في المنطقة و الذي سيقام من 3 إلى 7 من شهر آذار/مارس.

 

و مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية ستضمن إطلاق أحدث الابتكارات والإبداعات التي تم تطويرها لتسهيل المعاملات مع السلطة والتي تتماشى مع جهود الإمارات العربية المتحدة لتصبح أفضل حكومة ذكية و لتحقيق جودة حياة عالية للمواطنين والمقيمين في دبي.

 

معرض الإبداع البحري يقدم أحد أبرز الملامح المميزة لمشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية في الدورة الثالثة والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب.

 

ستعرض سلطة مدينة دبي الملاحية ملف خدمات الترخيص البحري و تطبيق جديد تم تطويره بناء على أفكار تهدف إلى تطوير القطاع البحري.

 

و ستوفر أيضاً خدمات ترخيص الوسائل البحرية و خدمات ترخيص للقيادة البحرية التي أصبحت إلزامية منذ مطلع هذا العام.

 

مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية في هذا المعرض تهدف إلى نشر التوعية حول شروط العمليات الآمنة و المتطالبات البيئية و معايير السلامة التي يجب أن تتوفر في الأندية لليخوت و المراسي العامة و الخاصة في دبي.

 

و خلال العرض، سيتعلم الزوار الإجراءات البحرية للسلامة الري يجب اتباعها خلال قيادة مختلف الوسائل البحرية وذلك بهدف بناء قطاع بحري متجدد وآمن في دبي.