احياء عالم السينما مع جيجر لوكولتر

الأربعاء 25 شباط 2015

احياء عالم السينما مع جيجر لوكولتر


العلامة التجارية العالمية الشهيرة "جيجر لوكولتر" تعزز علاقتها مع الفن السابع وتؤكد استمرار التزامها بدعم السينما من خلال دعمها للمهرجان السينمائي "BAFTA" في لندن وأيضاً مهرجان "مارغريت دو سينما" في بروكسل، حيث قامت "جيجر لوكولتر" بتقديم الجوائز للفائزين بكلا المهرجانيين السينمائيين.

 

حيث قامت شركة "جيجر لوكولتر" بالشراكة مع أكاديمية "أندريه ديلفوكس" للعام الثاني على التوالي، بدعم المهرجان السينمائي البلجيكي المشهور "مارغريت دو سينما" الذي يحتفل به سنوياً، والذي يظهر ثراء السينما البلجيكية بالأفلام الرائعة والمخرجين والممثلين المتميزين.

بالإضافة إلى ذلك حصل "جايجر لوكولتر" صاحب "لوكولتر" العالمية، على شرف منح الجوائز ل20 من المواهب البلجيكية الأكثر رمزية خلال هذه السنة ضمن مهرجان "مارغريت دو سينما " بنسخته الخامسة.

كان "لوكولتر" في منتهى السعادة لتقديمة جائزة أفضل ممثل لصديقه القديم "Frobrizio Rongione" لأدائه المتميز الى جانب "Marion Kutiar" عن فلم "Jours Dux" ، وحصلت الممثلة "Emily Duquenne" على جائزة أفضل ممثلة، وقد قدمت ادارة المهرجان والداعمين له للفائزين إلى جانب جائزة المهرجان أيضاً ساعة "Reverso" الفاخرة.وهذا العام، تلقى المبدع "بيير ريتشارد" جائزة الشرف في مهرجان "مارغريت" لمساهمته الثمينة في عالم السينما.

 

وكان"جيجرلوكولتر" أيضا فخورا  بأن يكون جزءا من أحد أهم أحداث السينما البريطانية، حيث كان أحد الداعمين لمهرجان توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA)، التي وقعت في دار الأوبرا الملكية في لندن.

حيث كان حضور ساعات "لوكولتر" لافتاً، فقد ارتدى كثير من المخرجين والممثلين العالميين من تصميمات "لوكولتر" الفاخرة ، منهم "توم كروز" الفائز بجائزة أفضل مونتاج لفلم “Whiplash” حيث اختار لهذه اللحظة المهمة في حياته ارتداء ساعة جيجر لوكولتر الجديدة "Reverso" الرقيقة جداً.

وأيضاً نرى الممثل"إيثان هوك" اختار ارتداء "جايجر لوكولتر ماستر" المصنوعة من الذهب الوردي ليكمل طلته العصرية الأنيقة.

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة