أسطول Bentley وجولة Big Apple

الخميس 26 شباط 2015

 أسطول Bentley وجولة Big Apple

 

لدى سانت ريجيس نيويورك، واحد من أغلى فنادق مدينة نيويورك ، استقبال جديد للضيوف الحاليين والمستقبليين. فهو يتباهى الآن بأسطول بنتلي سوبر الفاخر المحفوظ لضيوفها.
 
 
 فأي ضيف ينزل في الفندق يمكنه الاستفادة ليلاً ونهاراً من خدمة الأسطول لإقلاله أو أخذه الى أي موعد سواء كان ذلك اجتماعات أو مباريات أو مهرجان.
 
 
وللحصول على أي مواعيد في النهار وجولات في جميع أنحاء المدينة، سيقوم السائق بأخذ الزوار بسيارة Bentley Moonbeam Silver Flying Spur، والتي لديها محرك W12 مع داخل من الجلد والخشب عازلة للصّوت.
 
 
أمّا بعد حلول الظلام، سوف تستخدم Bentley Beluga Black Mulsanne التي تأتي مع محرك V8 مع داخل أنيق ذات تصاميم مصنوعة يدوياً التي تطابق هيكلها الداكن.
 
 
فالسيارات الفضية والسوداء تطابق هالة الفندق الكاملة بحيث تتماشى مع الفكرة العامّة للفندق التي تقتضي بالانتقال السّلس الى الليل عبر خفت الانوار وإضاءة الشموع والمصابيح الليلية ، الامر الذي يحدث بالفعل في كلّ ممتلكات الفندق.
 
 
 وعلى الرغم من أن الاستفادة من هذا الاسطول متاحة لجميع الضيوف، علّا أنّ ذلك يقوم على أساس من يأتي أولاً، يُخدم أولاً- ويمتد من 9:00 صباحاً حتي 9:00 مساءاً في الفندق، كل أيام الأسبوع.
 
 
وتعزّز إضافة الأسطول الشراكة بين الفندق وماركة السيارة الفاخرة وحسب، والتي كانت موجودة بالفعل عندما عمل فريق تصميم الفندق في نيويورك مع بينتلي وخلق جناح بنتلي الخاص.