معرض الدوحة 2015

الثلاثاء 24 شباط 2015

معرض الدوحة  2015

افتتاح النسخة الـ12 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015

 

تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، قام سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة بافتتاح فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015، الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة بالشراكة مع كيوميديا إيفنتس و فيرا برشلونة، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات لخمسة أيام.

وقام سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني بجولة داخل أروقة المعرض تعرف خلالها على أشهر الماركات العالمية المعروضة من قبل شركات قطرية وعالمية مشاركة في نسخة العالم الحالي من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

وأشار إلى إشادة الشركات المحلية والعالمية بمعرض المجوهرات الذي يشهد تطورا كبيرا سنويا وأصبح من العلامات البارزة في معارض المجوهرات العالمية.
وأضاف سعادته أن الدولة تدعم المعرض وتقدم التسهيلات لكافة الشركات، وأن نجاحه يأتي بفضل روح الفريق والتعاون بين الجهات المنظمة.

 

مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية شملت عمالقة صناعة المجوهرات والساعات


بدوره، قال السيد حمد العبدان مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة:"يستقطب معرض الدوحة للساعات والمجوهرات المزيد من العارضين، والعلامات التجارية، والزوّار عاماً بعد عام ليصبح واحداً من أهمّ الفعاليات التي تُعنى بالمعروضات الفاخرة والتي ينتظرها الجميع في المنطقة، ويسرّنا ويشرفنا أن نرى علامات تجارية محلية وعالمية تتنافس مع بعضها البعض للمشاركة في المعرض، لا سيّما أننا نبذل جهوداً كبرى لإدخال المزيد من التحسينات على المعرض بحيث يصبح محطة فارقة على أجندة الأحداث الفاخرة في المنطقة".

وقال السيد إبراهيم عبدالله المالكي رئيس شؤون الشركات التابعة في "كيو ميديا":"لقد شارك في نسخة العام الحالي أكثر من 500 علامة تجارية شملت عمالقة صناعة المجوهرات والساعات في العالم فضلا عن كبريات الشركات المحلية، حيث تنطلق نسخة العام الحالي وسط إقبال كبير من العارضين والزوار.


وبوصفها الكيان الحكومي الرئيسي للتخطيط والترويج للسياحة، تعمل الهيئة العامة للسياحة بالشراكة مع أصحاب العلاقة لتخطيط وتنظيم وترويج وتطوير قطاع سياحي مسؤول ومستدام يساهم في مستقبل قطر ويجعل من الدولة وجهة سياحية رائدة.


و"كيوميديا إيفنتس" جزء من كيوميديا وهي عبارة عن فريق عمل يقوم بتزويد العملاء بالتنظيم الكامل للفعاليات التي تُعنى بالاجتماعات والرحلات التحفيزية والمؤتمرات والمعارض MICE، كما يزوّدون العملاء بالدعم المهني واللوجستي.


ومجموعة "كيوميديا" هي شركة قطرية يملكها بنك قطر للتنمية تأسست عام 2004 وهي تتبنّى الرؤية التي وضعتها حكومة دولة قطر والتي تقضي بالعمل في مجال الإعلانات على الطرقات والإعلانات المرئية والمسموعة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وصناعة السينما.


و"فيرا دي برشلونة" هي شركة إسبانية رائدة في تنظيم المعارض التجارية والصناعية، وتمتاز بموقع بارز في سوق المعارض التجارية الأوروبية، وتتضمن محفظة مشاريعها أكثر من 70 معرضاً في مختلف القطاعات والمجالات.

 

المصدر: وكالة الانباء  القطرية