"زينيا" تفتتح بوتيكها في "ميامي ديزاين"

الثلاثاء 24 شباط 2015

أكثر من 40 من الماركات العالمية الفاخرة ودور الأزياء، جعلت من المنطقة الواقعة بين شارع "بيسكين"و شوارع"38 و42" في ميامي مجمع ساحر ومميز للإبداع والتصميم الراقي والفاخر. حيث نجد فيها أكثر التصاميم والملابس الفاخرة والراقية في العالم لأشهر المصممين، بالإضافة الى آخر صيحات الموضة من الأحذية، والساعات، والمجوهرات، وحقائب اليد والاكسسوارات.


زينيا ، الرائدة عالميا في مجال الملابس الرجالية الفاخرة، تفتتح أبواب أحدث متجر لها في مربع الموضة للتسوق الفاخرة  في منطقة "ميامي ديزاين"، ويستند مفهوم تصميم هذه المركز على مفهوم ابداعي من قبل المهندس المعماري "بيتر مارينو"ومجموعة من أشهر المهندسين المعماريين في العالم، هذا التصميم الإيطالي مستوحاة من متجر ميلانو العالمي، حيث شغل المتجر مساحة 2800 قدم مربع، وهو يتألف من طابقين، بدءاً من الملابس الرسمية والرياضية الى الإكسسوارات والعطور.

 

ويتم عرض الملابس عبر أقسام مختلفة مصممة خصيصاً لإنشاء رحلة افتراضية عبر عالم الموضة من "زينيا"، حيث يبدأ الزبائن تجربتهم الساحرة بدءاً من الطابق الأرضي الذي كرس لمجموعات زينيا وتشكيلاتها الجديدة التي تكملها الإكسسوارات والمنسوجات والسلع الجلدية والعطور والنظارات، ثم إلى الطابق الثاني الذي يسلط الضور على مجموعات باسي، وفي نهاية المطاف يوجد غرفة مخصصة تعرض القطع الحصرية المصنعة بالإضافة إلى برامج التخصيص.

 

 وتماشياً معالتراث الإيطالي وفخامة العلامة التجارية "زينيا" فقد قدمت دعماُ ثابتاً للفنون، ويضم البوتيك في طابقه الثاني قطعة من الأعمال الفنية للفنان الإيطالي "إتوري سباليتي"، حيث يعتمد هذا المشروع الفني على أعمال معدة خصيصاً لمتاجر"زينيا" ليتم عرضها بشكل دائم فيها في جميع دول العالم.

 

www.zegna.com