انتشار تطبيق mPay في دبي

الثلاثاء 24 شباط 2015

انتشار تطبيق mPay في دبي

تطبيق حكومة دبي الذكية mPay ينتشر انتشاراً واسعاً ويجمع 163 مليون درهم اماراتي في 2014.


أعلنت حكومة دبي الذكية أن تطبيق مدفوعات الموبايل mPay شهد جمع 163 مليون درهم امارتي أي بارتفاع 418 بالمئة من ناحية المال المجموع و267 بالمئة من ناحية التحويلات مقارنةً بعام 2013.


يقوم المزيد من مستخدمي الأجهزة الذكية (اي فون وأندرويد) بتحميل التطبيق، في ظل ارتفاع عدد العملاء المسجلين في التطبيق إلى حوالي 70 الف بحلول نهاية عام 2014، بارتفاع 415 في المائة، في حين تم تحميل التطبيق نحو 49 الف مرة في عام 2014.


أمّا التطبيق، الذي يمكن الوصول إليه من خلال mPay من متجر أبل لمستخدمي اي فون ومتجر Google Play لمستخدمي اندرويد، يتيح للمستخدمين التسجيل مباشرة في الخدمة في أقرب وقت من التحميل. يوفّر الموقع أيضا تفسيراً كافٍ للمستخدمين حول كيفية تسجيل الدخول واستخدام الخدمة.


من خلال التسجيل في هذه الخدمة، يمكن للعملاء تخصيص خدمات الدفع التي تقدمها الجهات الحكومية المشاركة. باستخدام خطوة واحدة، سيتمكن العملاء من تنفيذ 10 خدمات مثل دفع فواتير الكهرباء والماء، والمخالفات المرورية، فواتير اتصالات Etisalat و دو Du ، هيئة سالك RTA Salik و رسوم نول Nol وبعض خدمات بلدية دبي وجمارك دبي أيضاً.


يمكن ايضاً التبرع لمؤسسة Al Jalila و Dubai Cares.


يمكن استخدام ميزة الدفع التلقائي، جنباً إلى جنب مع ميزات السلامة مثل السيطرة على الحد الأدنى والحد الأقصى للدفع / التمويل. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تحسين ميزة الحسابات المتعددة من خلال التخلص من عدة دفعات في تواريخ محددة. للاستفادة من هذه التسهيلات، يجب على العملاء التسجيل وإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم في mPay. يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة وتحديثاتها من DSG ومركز AskDubai.
 

أحدث الأخبار السبّاقة