ساعة أوميغا العملاقة في "بكين"

الثلاثاء 24 شباط 2015

ساعة أوميغا العملاقة في

كشفت دار "أوميغا – OMEGA" العريقة للساعات تدشينها رسمياً لساعتها العملاقة في وسط شارع وانغفوجينغ في بكين و تتربع هذه الساعة المميزة و الجديدة فوق متجر لأهم الماركات العالمية في عالم الموضة.

 

قامت "أوميغا – OMEGA" باختيار هذا المتجر الكبير الذي يعتبر من أهم الأماكن التي تستقطب محبي الموضة و عاشقي التميز و الذي يقع في واحد من أهم شوارع بكين و أكثرها اكتظاظاً بالزائرين بالإضافة لكونه يضم أفخم المتاجر و المطاعم و الفنادق التي تعتبر الوجهة الأولى لسواح بكين الباحثين عن الرفاهية و التميز خلال إقامتهم كما يعتبر هذا الشارع أيضاً من أهم الشوارع التي يقصدها سكان بكين للتنزه و التسوق.

 

اعتبرت هذه الساعة معلَم يضاف على معالم شارع وانغفوجينغ السياحية المميزة و جذبت العديد من الناس من داخل و خارج بكين حيث أطلقت "أوميغا – OMEGA" هذا المشروع كرمز لتجسيد اللحظات و الأوقات المميزة  و تفاصيل الحياة المليئة بالمتعة و التي عبرت عنها هذه الدار العريقة من خلال صوت دقاتها الذي يملئ مدينة بكين و شارع وانغفوجينغ خاصةً  ليزيد من نبض الحياة فيها.

 

ُصمّمت هذه الساعة الضخمة بعناية فائقة و حجم عملاق لتعطي التوقيت الدقيق لجميع المارة حيث أُنشِأت بقطر 7.9 متر وبلغ طول عقرب الساعات 2.15 متر و عقرب الدقائق حوالي ثلاثة أمتار يستطيع الناس رؤيتها بوضوح حتى بعد 100 متر.

 

لم ينسَ مصمّمو هذه الساعة الاهتمام بأدق التفاصيل، حيث صمّموا الساعة بخلفية بيضاء تضمن وضوح كبير في الرؤية من قريب و من بعيد بالإضافة للعقارب الذهبية المميزة و الأرقام الضخمة و العريضة التي تعطي هذه الساعة روح الأناقة و العصرية التي لطالما تميزت بها ساعات "OMEGA" خلال مسيرتها الطويلة و الناجحة في عالم الساعات.

 

www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة