احتفالات بالأعياد الوطنية

الاثنين 23 شباط 2015

احتفالات بالأعياد الوطنية

يقيم النادي البحري الرياضي الكويتي فعاليات رياضية في إطار احتفالات الكويت بعيدي الوطني والتحرير وبمناسبة التكريم الأممي لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) واختيار الكويت (مركزا للعمل الانساني).

 

وقال أمين السر العام في النادي خالد محمد الفودري في تصريح صحافي اليوم إن هذه الفعاليات ستستهل بإقامة بطولة الكويت الدولية المفتوحة للشراع لصنف ال(أوبتمست) لفئة الناشئين في الفترة بين 25 و 28 فبراير الجاري بمشاركة خليجية عربية ولجنة تحكيم دولية ووطنية وسيشارك منتخبنا الوطني بمجموعة متميزة من اللاعبين واللاعبات.


وأضاف الفودري أن بطولة الشراع ستليها إقامة سباق الكويت الثالث لقوارب النزهة في 14 مارس المقبل في الواجهة البحرية على أن تختتم الفعاليات بإقامة بطولة الكويت العالمية الأولى للدراجات المائية يومي 27 و 28 مارس المقبل وهي بطولة غير مسبوقة محليا وتقام انطلاقا من دور النادي في مجال الرياضات البحرية عموما ورياضة الدراجات المائية خصوصا.


وذكر أن إقامة مثل هذه البطولة "تأتي انسجاما مع رغبة الاتحاد الدولي للدراجات المائية في أن تنظم الكويت بطولة عالمية تفعيلا لدورها المتميز في مجال احتضان رياضة الدراجات المائية وما يحققه أبطالها من إنجازات عالمية واحتلال الترتيب الأول عالميا على مستوى مجموع النقاط إلى جانب الولايات المتحدة".


وشدد الفودري على حرص النادي البحري الرياضي الكويتي على التفاعل مع المناسبات الوطنية مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي يحظى به النادي من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.

 

المصدر: وكالة الأنباء الكويتية