أزياء المرشحين لأفضل ممثل

الثلاثاء 24 شباط 2015

أزياء المرشحين لأفضل ممثل

أزياء المرشحين لأفضل ممثل.

 

نلقي نظرة على مرشحي الأوسكار لهذه السنة مع إعطاء بعض النصائح لاختيارهم الطلة المناسبة.

 

 في فيلم American Sniper

هذا الممثل ليس لديه مشكلة بإرتداء الألبسة مثل نجم سينمائي. في السنة الماضية، هيمن على السجادة الحمراء بطلة من أزياء توم فورد. بدلة سوداء مع ربطة عنق من الحرير. ولكن هذه السنة يبدو أنه يفضل أزياء توم سويني و أليكساندر ماك كوين.

و نحن نقترح أزياء دانهيل، سترة الصدر البيضاء لتعزيز تراثه لأزياء هوليوود القديمة. و إضافة البليزر مثل تلك التي ارتداها ماثيو ماك كونهي.

 

الممثل إدي رادمين في فيلم The Theory of Everything

إدي هو الأكثر أناقة بين المرشحين و إطلالاته على السجادة الحمراء لطالما لفتت إنتباه المختصين بمجال الأزياء. و خلال هذا الموسم ، أطل بأزياء من تصاميم برادا و رالف لورن و توم فورد و الزي الذي لاق نجاحاً كبيراً كان من تصميم غوتشي .

و لكن يجب عليه المخاطرة و إختيار بدلة زرقاء من تصميم بوربوري و قميص مطوي من لون الزمرد و ربط عنق سوداء.

 

الممثل بينيدكت كامبرباتش في فيلم The Imitation Game

بينيدكت لديه اسلوبه الخاص في الموضة. بالرغم من الإشاعات المتداولة حول إختياره أزياء من تصميم سبينسر هارت، نقترح أن يختار بدلة من تصميم سانت لورونت مع ربطات عنق رفيعة جداً مع حذاء من الجلد.

 

الممثل مايكل كيتن في أفلام Birdman – The Unexpected Virtue of Ignorance

لقد طوّر طلته عبر السنين. إذ يختار الآن أزياء شعبية و عصرية. و نحن نقترح أن يختار سترة مع طية زرقاء و ربطة عنق من الحرير و إرتداء نظارات لطلة منعشة .

 

الممثل ستيف كاريل في فيلم Foxcatcher

إنه وقت مهم للممثل ستيف كاريل. هذا الموسم أطل بأزياء تقليدية جداً. إختياره أزياء مثل الممثل كاري غرانت ستغير طلته و تدفعه إلى مستوى أعلى. عليه إرتداء بدلة مع جيب مربعة و قميص مرصّعة.