دار ألفريد دانهيل في لندن

الاثنين 23 شباط 2015

 دار ألفريد دانهيل في لندن

لا يقل دار دانهيل في لندن بوردون الموجود في مقاطعة "مايفير – Mayfair"  فخامة عن عراقة الإسم في عالم الموضة فهو مكان أقل ما يمكننا وصفه بقصرٍ رائع، يشعر الزبون أثناء زيارته بالرفاهية المطلقة.

 

يمثل هذا الدار الفخم المكان الأفضل للاسترخاء و الاستمتاع بالهدوء في قلب المدينة و يقدم خدمات في منتهى الرفاهية مثل صالون للحلاقة و منتجع صحي وغرف خاصة  للإسترخاء بالإضافة لعرض لمنتجات "دانهيل – Dunhill" الفاخرة.

 

استطاع  دار "ألفريد دانهيل – Alfred Dunhill" خلال مسيرته الناجحة في عالم الموضة الرجالية بإثبات هويتها كواحدة من أهم الدور العالمية الراقية من خلال تقديمها لأجود المنتجات و أفضل الخدمات حيث يوجد مستشار مختص في مجال الأزياء بالإضافة إلى مجموعة من الخياطين المبدعين و المتقنين في العمل و الذين يستخدمون ما يزيد عن 300 نوع من الأقمشة المستخدمة بصناعة البذلات الرسمية و 300 نوع من أقمشة القمصان العالية الجودة.

 

صالون الحلاقة في دار "ألفريد دانهيل – Alfred Dunhill" يجمع الأسلوب التقليدي و المعاصر الذي يلبّي مختلف الأذواق و يضمن للزبون الاسترخاء و التمتع بمشاهدة آخر الأخبار و البرامج من خلال شاشة LCD خاصة به.

 

يستمتع أيضاً زائري هذا الدار الرائع بتجربة بريطانية مميزة من خلال تذوّق أفخر الأطباق الصحية و المميّزة في قسم الضيافة المؤلّف من بارات و مطاعم صيفية و شتوية بديكورات مميزة و فخمة تمنح الزائر شعور بالتميز و الاسترخاء.

 

و للمتعة أيضاً مكان في هذا القصر المميز حيث يوجد صالة سينمائية مؤلفة من 12 مقعداً من الجلود الفاخرة و المريحة مع طاولات جانبية لكل شخص.

 

أما المنتجع الصحي في دار "ألفريد دانهيل – Alfred Dunhill" فقد صُمّم من الرخام الفخم مع إضافة مجموعة من الروائح المميزة خصيصاً لتأمين أحدث العلاجات و الخدمات التي تؤمن للزبون تجربة مميزة قي الاسترخاء و الراحة.

 

www.dunhill.com