عطر غوتشي الجديد "Made to Measure"...

الاثنين 23 شباط 2015

عطر غوتشي الجديد

تبعاً للنجاح الكبير الذي حققه عطر غوتشي "Gucci Premier"، قامت دار "غوتشي – Gucci" العريقة في عالم الموضة بإطلاق عطرها العصري الجديد "Made To Measure" للرجل الذي يبحث عن التميّز و لا يرضى عن الأفضل بديلاً.

 

يتألّف هذا العطر من مزيج من الروائح النادرة التي صُنعت خصيصاً للرجل صاحب الذوق الرفيع عاشق العطور الفخمة و الروائح الجميلة و يعطي هذا الرجل التفرّد الذي يبحث عنه و يعكس هذا المنتج الجديد منهج و طريقة عمل دار "غوتشي – Gucci" الأنيقة و المنفردة في جميع خطوط إنتاجها.

 

يحتوي عطر "Made To Measure" على مزيج من الروائح الشرقية الحارة التي تخلق في الذاكرة انطباع لا يُنسى حيث صنع من مواد أولية مأخوذة من جميع أنحاء العالم أهمّها البتشولي و الذي يعتبر أحد أهم المكوّنات الرئيسية لعطور غوتشي الراقية.

 

كعادتها، لا تنسى "غوتشي – Gucci" الاهتمام بالتفاصيل فعمل خبراء العطور و الانتاج في غوتشي على هذا العطر الجديد شكلاً و مضموناَ حيث صنع بعناية فائقة لتلبي ذوق الرجل العصري و المميّز.

 

توحي زجاجة هذا العطر المصنوعة من الزجاج الرمادي عالية الجودة بفخامة علامة "غوتشي – Gucci" التجارية العريقة و صنع غطاءها من المعدن الذهبي اللون كما استوحى المصمّمون تصميم العلبة الخارجية لهذا العطر من روح الدار فصنعت بشريط ذهبي اللون من توقيع غوتشي.

 

www.gucci.com