رؤية برشلونة من منظار آخر

الاثنين 23 شباط 2015

رؤية برشلونة من منظار آخر

رؤية برشلونة من منظار آخر.

 

من رؤية روائع الهندسة لAntoni Gaudiو التنقّل في Las Ramblas، هنالك الكثير من النشاطات التي تستطيع فعلها في مدينة إسبانيا دون دفع المال. برشلونة هي من المدن الأكثر شهرة للوجهات السياحية في العالم . و لما لا؟

 

Gaudi

إذا تغادر برشلونة دون رؤية أعمال Antoni Gaudi فكأنك لم ترَ فعلاً برشلونة. إنّ عمل هذا المهندس يتضمّن كنائس كبيرة لا تزال تحت البناء بعد 90 سنة على رحيله. هذا العمل الفني الحي خيالي و رائع و معقّد.

 

Las Ramblas

إنّها تجربة أخرى أساسية في برشلونة: التنقّل في Las Ramblas.هذا الشارع مكتظّ و مزدحم بالمطاعم و الكيوسكات المليئة بالتذكارات و الورد و الطعام. و سترى شارع من الموزاييك و مسارح و قصر .Virreina إنّه مكان رائع للتسلية.

 

La Boqueria

برشلونة مليئة بالأسواق و لكن La Boqueria هو الأشهر و الأكثر قبولاً من السياح. يقع في منطقة Ciutat Vella وهو هناك منذ عدة قرون.

 

Old City

كاتدرائية و مربّعات و شوارع ضيقة و جدرن قديمة و غيرها من البقايا العائدة للقرون الوسطى لا زالت في برشلونة في المربع القوطي.

 

Beaches

مدينة برشلونة هي كناية عن مرافئ مع واجهة بحرية تصويرية و تحتوي على مراسي للسفن و المراكب و اليخوت. و يُمضي السياح و المواطنين معظم وقتهم على شواطئ برشلونة مثل شاطئ Barcelonetaو Bogatell