عطر فهرنهايت ديور الجديد

الجمعة 20 شباط 2015

عطر فهرنهايت ديور الجديد

كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور، هي شركة فرنسية متخصّصة بالسلع الفاخره والعطور يرأسها رجل الأعمال برنارد أرنولت، تم إطلاق أول مجموعة للعطور سنة 1947 تحت اسم مس ديور أو ملكة جمال العالم ديور وحصدت شعبية وثورة في صناعة العطور.

 

وفي سنة 1948 تم تأسيس فرع من ديور في نيويورك وكانت الحدث التاريخي للشركة، وفي عام 1949 تم الإفراج عن عطور ديور وكانت أرباحها 12.7 مليون، التي أصابت شهرة عالمية بفترة قليلة حيث اشتهر هذا العطر وتميّز بروائحه الطبيعية الجذّابة، وبعدها أطلقت "ديور" سلسلة من العطور المتميّزة، وبقيت محافظة على مركزها وجودتها حتى يومنا هذا.

 

أطلقت "ديور" عطر فهرنهايت ديور الرجالي الجديد"عطر المسك الرجالي" من باقة عطور ديور الفرنسية الراقية، حيث ظهر هذا العطر لأول مرة في عام 1988، قام بتركيبه كل من المبدعين "جين لويس" و "ماريوس روجر".

.

ويعدّ عطر فهرنهايت ديور الرجالي من أكثر العطور مبيعاً في الدول العربية خاصة لما تحتويه رائحته من إبداع وتميز حيث تجد فيه نبات الخزامى، اللافندر، برتقال الصين ، البرغموت والبابونج والليمون ، جوزة الطيب ، زهرة العسل ، والقرنفل ، وخشب الصندل ، وأوراق البنفسج والياسمين وزنبق الوادي

.

حيث تبدأ الروائح الأولية باللافندر والماندرين البري وزهرة جوزة الطيب والبرغموت والكاموميل والليمون وخشب الأرز، ثم ينتقل إلى جوزة الطيب وزهر العسل وخشب الأرز وأوراق البنفسج والياسمين وزهرة زنبق الوادي. وينتهي بروائح الجلد والتونكا والعنبر وحبوب التونكا والعنبر والمسك وطحالب البلوط والباتشولي والمسك والنجيل.

 

يتّقد هذا العطر المميّز بزجاجة بلون النار، ويحتوي على مادة "shock A" الفريدة من نوعها، التي تضفي لمسة مميزة إلى التكوين الأصلي للفهرنهايت ورائحته الأسطورية التي أطلقت عام 1988، حيث تابعت "ديور" إضافة عناصر ومواد وروائح جديدة الى العطر الأصلي حيث تثري تاريخها وتؤكد على شخصيتها غير النمطية.

 

في هذا الإصدار الجديد نجد رائحة الرجل العصري التي تكشف لهجات الأزهار غير المتوقّعة ذات النمط الذكوري، حيث نرى اندماجاً رائعاً بين رائحة البنفسج والجلود ونظارة اليوسفي وشهوانية الفانيليا والكمون، هذه النقائض التي تذوب في بعضها لتكون شخصية فريدة ومتألقة بتباين رائع.

 

www.dior.com