ميني تحقق الفوز في فئتين.

الجمعة 20 شباط 2015

ميني تحقق الفوز في فئتين.

"أفضل سيارات 2015": ميني تحقق الفوز في فئتين.


واصلت ميني، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة، نجاحها وفقاW لاختيار القراء السنوي الذي أجرته مجلة عالم السيارات "Auto, Motor und Sport" الألمانية عبر فوزها المزدوج، حيث انتهى التصويت على "أفضل السيارات لعام 2015" بتسجيل الفوز لسيارة ميني في فئتين، مع تربعها في المراكز الأولى في تصنيفات السيارات المستوردة. وكانت ميني هاتش الجديدة كليا الفائز الفوري في فئة "السيارات الصغيرة" (Small cars) مع فارق مريح. وكذلك احتلت ميني كوبيه التي يتم تصنيعها في مصنع ميني البريطاني في أكسفورد المرتبة العليا للقائمة في فئة "السيارات الصغيرة جدا" (Mini cars).


وهذه هي السنة التاسعة والثلاثون لإستطلاع الرأي الذي تجريه مجلة عالم السيارات "Auto, Motor und Sport". وقد بلغ عدد الطرازات للاختيار من بينها هذا العام 386 طرازا متوزعة في إحدى عشر فئة، حيث طُلب من أكثر من 112000 قارئ القيام باختيار الطرازات المفضلة لديهم في تصنيف السيارات المستوردة والتصنيف الشامل.


وقد جاءت النتائج لتؤكد على الشعبية الهائلة للعلامة التجارية MINI مرة أخرى. كل سنة ومنذ عام 2001، تنجح طرازات العلامة التجارية البريطانية الفاخرة في حجز مكانها بين الفائزين، ولا سيما في التصنيف العالمي للسيارات المستوردة. حتى يومنا هذا تهيمن طرازات ميني بصورة رئيسية على التصنيف المتعلق بالسيارات "الصغيرة جدا" المستوردة. وكانت هذه السنة الأولى التي ينافس فيها أحدث جيل من "ميني" في فئة "السيارات الصغيرة"، حائزاً أيضا إلى حد كبير على أعلى نسبة استحسان. وأظهر الاستفتاء أن 25% من الأصوات كانت لصالح الطراز الأصلي الجديد الآتي من المملكة المتحدة، المتوفّر للمرة الأولى ليس بمثابة ميني بثلاثة أبواب فحسب، بل ايضاً ميني بخمسة أبواب والذي نال تقديراً أعلى بكثير من الطرازات السابقة في مجالات الراحة أثناء القيادة والرحابة وفي اختيار الأنظمة المساعدة للسائق.


ًومن ناحية ثانية، تابعت العلامة التجارية أيضاً الاحتفاظ بموقع القوة عبر الفوز في فئة "السيارات الصغيرة جدا" (Mini cars). هنا، فازت ميني كوبيه في التصنيف الخاص بالسيارات المستوردة ليتم اختيارها "أفضل سيارة لعام 2015" في هذه الفئة، متمكّنة بتصميمها الرياضي ذو المقعدين من جذب 21،9% من الأصوات. وبالإضافة إلى ذلك، تبوأت ميني كوبيه أيضاً المرتبة الثالثة في التصنيف الشامل، مانحة بذلك لميني مركزاً آخر على منصّة التتويج.