مجموعة Boggi Milano لربيع وصيف 2015

الخميس 19 شباط 2015

مجموعة Boggi Milano لربيع وصيف 2015


BOGGI MILANO


مجموعة ربيع وصيف 2015

 


تتوّجه مجموعة Boggi Milano الجديدة الى الرجل التي تشكّل الجودة أولويته الأولى: قطع يطغى عليها احساس بأنها صمّمت على القياس والذوق الإيطاليّ، حيث تقترن المواد العالية الجودة مع الحداثة. هي مجموعة مثالية للرجل الذي يريد أن يشعر بالراحة والاسترخاء عندما يرتدي الملابس الأنيقة المصمّمة المصنوعة من الأقمشة الحصرية، والذي يبغي الحصول على طراز خالد في الملابس غير الرسميّة.


تتوافر المجموعة في ظلال كثيرة من الأزرق، والنغمات الفاتحة والمغبرة الناعمة والحساسة المثالية لجعل الرجل جذاباً ومثيراً للاهتمام: في منتصف الطريق ما بين نمط الداندي وهذه المسحة الأبدية التي طالما شكّلت جزءا من أسلوبBoggi Milano.


تعتبر البذلة النجم بلا منازع لهذا الموسم: وهي متاحة في أنماط مختلفة، وتشكّل محطّ الاهتمام كونها القطعة الأساسيّة الأهم في خزانة الرجل.


تستلهم البذلة الخياطة الإيطالية، مع أنماط المرّبعات الكبيرة والصغيرة الأكمام، والسترة مع الأزرار الثلاثة وطيّة صدر تغطي الزر العلوي للحصول على تأثير زرّين اثنين وهي خاصيّة تميّز الخياطة العالية الجودة لمدينة نابولي.


أمّا ملابس المدينة فتُظهر نسيج الجاكار بهدف اعطاء القماش تأثيراً ثلاثيّ الأبعاد، وقصّة 8 مع الطيّات الرفيعة، اضافة الى الخطوط والجيوب الملتصقة. وتأتي البزّات في القطن المصبوغ من نوع باناما على أن يتمّ ارتداؤه مع كتان مدراس في أنماط حصرية وربطات عنق من القطن المحيك.


لاطلالة ومظهر شامل ومتناسق، تمّ تصنيع القمصان وربطات العنق حصريا لـBoggi Milano من قبل أهمّ منتجي النسيج الإيطاليين مع تصاميم زهرية صغيرة وأنماط هندسيّة لاضافة لمسة مميّزة على مجمل الزيّ. من جهة أخرى، يمتاز خطّ السترة أيضا بلمسة من اللون: الكتان الأخضر المصبوغ، والكتان المغسول مع تأثير الدنيم والمرّبعات المتفجرّة على خلفية ورديّة والرمبعات الزرقاء، فضلا عن سترة مصبوغة بافراط من الكتان الناعم المحيك الطبيعيّ المزدوج الألوان.


يبرز الكتان أيضا بقوة في خط المنتجعات: القمصان المنسوجة، والسترات غير المهيكلة التي تذكّر ألوانها وأشكالها بأناقة وأنماط المقاهي خلال حقبة المستعمرات، فضلا عن القمصان من الكتان والكتان الأيرلندي أو الجاكار في ظلال متكلّفة من النبيذي والأخضر.


نحن هنا بصدد لعبة نمط وأسلوب تستند إلى خلط العناصر معا: يمكن للقطع الفردية أن توّلد مظاهر مختلفة باستخدام ذوقك الخاص لللاختيار من ضمن مختلف الأنماط والمحاور المقترحة. هذه طريقة متطورة وجديدة لمقاربة خط رياضة عبر إدراج الصدريات ذات الطيات المزدوجة والمروسة والصدريات-السترات وربطات العنق.


طراز على القياس لعالم التنس: قمصان البولو التي تسلّط الضوء على الرسومات الزخرفية القويّة والقمصان الجديدة مع الخطوط العمودية والأفقية، والسترة من التريكو التقليدي، وهي جميعها الآن متاحة ومتوافرة في لون الأخضر الزجاجي.

 

مرّة أخرى، يتألّق الأزرق ويتفجّر بمختلف نغماته وظلاله. بداية وقبل كلّ شيء، يستخدم اللون النيلي الطبيعي في كل أنواع القطع: القميص\السترة، والجينز، وقمصان بولو، والكنزات والبلوزات، والسترات التي لا تشبه بعضها أبدا، بل على العكس، تفتح آفاقاً شخصية جديدة تبعا للتركيبات التي تمليها عليك مخيلتك.

 

 


.