Bienne Stadia تتحوّل الى TISSOT ARENA

الخميس 19 شباط 2015

Bienne Stadia تتحوّل الى TISSOT ARENA

 

سيصبح اسم المركز الرياضي Bienne Stadia في المستقبل TISSOT ARENA.
 
 
عقدت مدينة Bienne  شراكة مع  Tissot واثنين من أكبر الأندية في المدينة الرياضية، EHC Bienne وFC Bienne.
 
 
 
الا انّ التزام Swatch Group عبر علامتها التجارية TISSOT ، لن يسمح فقط بحصول الملاعب على معظم التكنولوجيا الحديثة للوحات تسجيل النتائج وتقديم الدعم للأندية - كما تسلط الضوء على الروابط القوية بين أكبر مجموعة ساعات في العالم وبلدها المنشأ. 
 
 
وخلص Swatch Group وعلامته التجارية TISSOT ، بشراكة مع مدينة Bienne فيما يتعلق بمجمع ملعب Tissot Arena ، وكذلك مع EHC Bienne وFC Bienne الأندية الرياضية.

 

وقد تمّ توقيع العقد، الذي لا يقل عن 10 سنوات، في الأيام القليلة الماضية.

 

وبالنسبة لTISSOT، انّ الشراكة مع مجمع ملاعب مزدوجة حديثة وجذابة، في موقع ممتاز، وكذلك مع اندية الدرجة الاولى التي تلعب هناك، ليست إلا منصّة جذابة لتحديد مواقعه في القطاع الرياضي. وتسر مدينة Bienne  حصول  هذا الالتزام بينها وبين  أكبر مجموعة ساعات في العالم، وتشكر Swatch Group بشكل عام وTISSOT بشكل خاص. 

 

بالنسبة لإريك فهر Erich Fehr ، عمدة Bienne ، ان شراكة الملاعب مهمة من عدّة جوانب.
 
 
" تؤكد الشراكة ليس فقط على جاذبية الملاعب والأحداث الرياضية التي تستضيف علامات تجارية معروفة عالميا لدينا ، ولكن أيضا علاقة TISSOT Swatch Groupو بمنطقتنا.
 
 
وبفضل هذا الالتزام الكبير الذي قامت به TISSOT، ستلقى الملاعب خطوة مرحّبة من عدّة مناظير فنيّة وتقنية و تسويقية جاعلة منها ملاعب من الدرجة الاولى من كافة النواحي" .
 
 
إضافة الى ذلك، يحسّن التزام TISSOT ظروف الإطار الاقتصادي لاثنين من أكبر الأندية الرياضية في Bienne. 

 

www.tissot.ch