سيارات تستحق إنفاق أموالك عليها

الجمعة 20 شباط 2015

 سيارات تستحق إنفاق أموالك عليها

 

صدق من قال أن النساء يحببن السيارات الجميلة. ونظراً الى الإقتراحات غير المحدودة الموجودة في السوق، أردنا مساعدتك بهذه اللائحة المختصرة لإختيار السيارة التي تناسبك وتناسب هواياتك.
 
 
 
Futuristic – BMW i8 – $151,353
 
 
تبدو وكأنّها تستحق كل فلس من ذلك السعر الباهظ ، فمظهر الـ I8 الزّلق ليس الّا رياضياً وقاطعاً و كل ما تمثّله سيارة ال BMW.
 
 
بالطبع ميزته الأكثر بروزاً هو حقيقة أنّ هناك كبسة تدمج بين الكهرباء والبترول دون التطرق بعد إلى ذلك المظهر المسيل للّعاب الكلي الإغراء.

 

Sedan – Mercedes-Maybach S600 – $166,900

 

بنيت للراحة و القيادة السلسة وكلّ التّرف ، فالـ S600 مجرّد لمسة من الرّقي الذي سيسحرك بغض النظر عن الحشد الغني العادية ' .

 

ويقوم محرك V- 12 ، هذا الوحش الجميل، بتوفير استهلاك الوقود بشكل أفضل . إنها تنزلق بسهولة إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً الى 155 ميلٍ في الساعة وينطلق من 0 الى60 ميل بالساعة في غضون 4.36 ثانية.

 

Convertible – Jaguar F Type convertible – $69,000 to $92,000

 

لا ريب في انّ الـ F Type Jaguar مثال ممتاز لشخصية الأنيق والرياضي والسريع لطالما نحن نعني السيارات. 

 

يقوم الجسم الانسيابي و محرك V6 السوبر بنخر الصنابير بسرعة و بسهولة في الانتقال من ثماني سرعات في الـ Quickshift لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والسرعة.

 

هذه السيّارة المكشوفة الرياضية ذات مقعدين، هي فقط ما تحتاجه لقضاء عطلات نهاية الاسبوع للإنطلاق بسرعة في الطرق الجبلية والطرق السريعة المفتوحة والريح يتغلغل بشعرك .

 

Performance – Nissan GT-R – $101,770 to $149,990

 

شهدت GT -R نيسان الكثير من الملاحظات عبر السنوات السبع الأخيرة من إرثها و كل واحد جلبت المزيد من القوة و معالجة أفضل ، من بين غيرها القرص ، الى طاولة المفاوضات.

 

لمحبي الرياضة والأناقة، فهذه السيارة تجمع بين تصميم السيارة الرياضية من الداخل والسيارة الفخمة من الخارج إضافةً الى لأداء الذي يفوق الروعة.