نيكي هايدن و الوقت في عالم السباق

الخميس 19 شباط 2015

نيكي هايدن و الوقت في عالم السباق

 

منذ وقت ليس ببعيد، حضر الأمريكي  نيكولاس (نيكي) هايدن سفير ساعات تيسوت وبطل الدراجات النارية الى مدينة نيويورك مع تيسوت لإطلاق  متجرها الرئيسي في  فيفث آفنيو.
 
 
وكان هايدن سفير العلامة التجارية لتيسوت منذ عام 2005 ويتعاون حاليا مع العلامة التجارية على تاسع تصميم لتيسوت  T-Raceلتحمل اسمه.
 
 
وتماشيا مع صورة سباق تيسوت، فالعلامة التجارية هي أيضا ضابط الوقت الرسمي لـMotoGP™.

 

وكان هايدنى البالغ 33 عاما، المعروف بولد كنتاكي او " The Kentucky Kid قد أصبح بطل العالم للدراجات النارية في عام 2006 ، وبذلك، عيّن السفير الاول ل Tissotعلى الاطلاق. 

 

ويقول هايدن "الفوز في بطولة العالم في اسبانيا عام 2006 كانت لحظة لا تنسى من حياتي". "لقد كان حلمي مدى الحياة، وتبيّن كلّ شيء عند وصولي الى اللفة الأخيرة. كنت في المؤخّرة وراء وحققت الفوز في اللفة الأخيرة. 

 

ومنذ ذلك الحين تنافس في سباقات في مختلف أنحاء العالم، ويستعد (بعد ثلاث عمليات جراحية في الرسغ) لمسار عام 2015.

 

ويقول هايدن "نقوم ب 19 سباق في 13 دولة، لذلك علينا البقاء في تناغم مع الوقت"، ويتابع: "أنا دائم اتباع لجدول زمني بين التدريبات والممارسات، وخوض الاختبارات ويجب على الالتزام والتّمسّك به، لذلك الوقت بالنسبة لي هو عامل توجيه".

 

ووفقا لهايدن، يكمن التحدي الأكبر له في السباقات في إيجاد مكان في السباق لسرقة جزء من الثانية، سواء في أن يكون ذلك في انعطاف أو الكبح، أو بعض الجوانب المهمة الأخرى.

 

ويشرح قائلاً "أوقات اللفة هي ما تبنينا او تهدمنا. ويتم قياس هذه اللحظات في أجزاء من الثانية، وتلك الكسور هي الفرق بين الفوز والخسارة ".