طاقم أبوظبي يستعد للتراجع

الخميس 19 شباط 2015

طاقم أبوظبي يستعد للتراجع

 

يقوم فريق  SCA وفريق برونيل بسرقة مسيرة الطريق الشمالي نحو أوكلاند.
 
 
استخدم بقية الأسطول استراتيجية جريئة للضرب شمالاً بدت كمن كان يدفع أرباح كبيرة لفريق SCA وفريق برونيل يوم الخميس بينما وقفت الجولة 4 من سباق فولفو للمحيطات بطريقة مثيرة للاهتمام والفضول.
 
 
وعقد MAPFRE زمام المبادرة الساعة 10:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بفارق ضئيل عن Abu Dhabi Ocean Racing ، وقادت الترتيب العام للسباق دونغفنغ و Alvimedica.
 
 
ولكن الفرق الأربعة قد تقوم بالمبادلة وبكل سرور مع فريق برونيل وفريق SCA، الذين كانا يبحران على طول 02:58 ميلاً بحرياً مع المزيد من الرياح، في حوالي 14-16 ميلاً بحرياً شمالاً من الحزمة الرئيسية.
 
 
أمّا الطريق الذي يسلكه الزوج الانفصالي باقرب الـ 300 ميلاً بحرياً (نانومتر) أبعد من منافسيهم، الّا أنّ الضغط الزائد يلعب دوراً في ايصالهم قبل ذلك بكثير.
 
 
ويبقي لديهم أقلّ من 4،700 ميلاً بحرياً من الـ 5،264 ميلاً بحرياً في المرحلة الرابعة من سانيا، الصين، إلى أوكلاند، نيوزيلندا، للابحار. وفي ما يقارب الأسبوع، ستتلاقى القوارب مرة أخرى بالقرب من منطقة Doldrums في شمال المحيط الهادئ.
 
 
ومع ذلك، فإنّ طاقم جميع النساء من فريق SCA، برئاسة البريطاني سام ديفيس، والمنتخب الهولندي لفريق برونيل بقيادة Bouwe Bekking ، كانوا ينتظرون بسهولة جدا للقفز على منافسيهم تابعين تكتيكهم الجريئ الذي نُفّذ بعد نحو 48 ساعة .

أحدث الأخبار السبّاقة