رينو تتنبأ ب"خطوة كبيرة في الآداء"

الأربعاء 18 شباط 2015

رينو تتنبأ ب

 

رينو Renault في طريقها لتحقيق مكاسب كبيرة مع وحدة القوة الفورمولا 1 لعام 2015 قبل سباق الموسم الافتتاحي في استراليا، وفقا للمسؤول الفني روب وايت.

 

وكان الصانع الفرنسي قد أجرى تغييرات واسعة لوحدة قوته خلال فصل الشتاء في مسعى للحد من عجز الأداء عام 2014 لمرسيدس. 

 

وعلى الرغم من القضايا والموثوقية التي أعاقت ريد بولRed Bull وتورو روسو Toro Rossoعلى التوالي في أول اختبار قبل بداية الموسم لهذا العام على حلبة خيريز Jerez،فإن رينو على ثقة من بذل خطوات كبيرة قبل السباق الأول في ملبورن يوم 15 مارس.

 

وقال وايت الى موقع رينو للفورمولا:" أولا وقبل كل شيء نحن بحاجة إلى تشغيل موثوق، وأن نتحلى بالسرعة والقرب من الجهة الامامية ". وأضاف:" "لدينا توقعات صادقة بأننا سنحرز تحسنا لائقا ولكن من الصعب تحديد حجم المكاسب اخاصة ان المسألة متعلّقة بمنافسينا الذين سيتقدّمون ايضاً".

 

وذكر ايضاً:" ما يمكننا قوله هو أننا على الطريق الصحيح لاتخاذ خطوة كبيرة في الأداء وحل نقاط الضعف الرئيسية في الوقت الذي نصل فيه الى السباق الأول ". 

 

وأضاف وايت أن رينو اختارت استخدام معظم رموز تطوير محركاتها قبل 2015 Formula 1 Rolex Australian Grand Prix من أجل تحقيق مكاسب أداء كبيرة - ولكن تقرير الترقيات المستقبلية قال ان كل ذلك ليس إلا " شعوذة".

 

وأوضح وايت:"لقد استخدمت غالبية الرموز للسباق الأول، لذلك سيكون استخدامنا للرموز أثناء موسم الثانيمتواضعا نسبيا". 

 

"من الواضح أن فعل شعوذة الذي نحتاج اليه هو معرفة مناطق القوة الجديرة بالاهتمام لمهاجمتها لأسباب تتعلق بالأداء. لذلك، وضعنا نفقات الرموز كأولوية للتقدم بقدر المستطاع في الآداء."