لونجبن هونغ-كونغ ماسترز CSI5*

الثلاثاء 17 شباط 2015

لونجبن هونغ-كونغ ماسترز CSI5*

 

تشكّل لونجبن هونغ-كونغ ماسترز الطريقة الاكثر أناقة للحصول على اجازة Year of the Horse .
 
 
 
يسرّ لونجين Longines تقدمة Conquest Classic Moonphase المخصصة لشغفها لرياضة الفروسية خلال Longines Hong Kong Masters للعام 2015.
 
 
وتم تحديد هذه المرحلة من الحدث من 13 الى 15 فبرايرفي AsiaWorld-Expo . وشكّلت العلامة التجارية لهذه الساعة السويسرية الشريك الرئيسي ومحدد الوقت الرسمي لهذا الحدث الهام منذ انعقاده للمرة الاولى عام 2013. 

 

يوم الجمعة، فاز جوليان إيبايار Epaillard على Pygmalion du Rozel لا في Longines Speed Challenge ، في حين ضمن سكوت براش على Hello Annie المركز الثاني وGERCO Schröder على Glock’s Prince de Vaux في المركز الثالث.

 

امّا Longines Hong Kong Masters فهي جزء Masters Grand Slam (البطولات الاربع الكبرى): سلسلة من سباقات الفروسية في الأماكن المغلقة المرموقة التي تجذب أفضل فرسان الخيل في العالم للمشاركة في مسابقات استثنائية عقدت في آسيا وأمريكا وأوروبا.

 

اضافة الى ذلك، مثل كل النماذج في مجموعة Conquest Classic، تم تزويدOfficial Watch لعام 2015 Longines Hong Kong Masters بعيار ميكانيكي ذاتي-الملء. ومع قطر يبلغ 42 ملم، تضمّ هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ والذهب الزهري حركة كرونوغراف.
 
 
وتتميّز بقرص من الفضة ذات 9 مؤشرات مغلفة بـ Super-LumiNova® جاعلا من الخلفية متناقضة بأناقة لعرض حالة القمر.

 

ايضاً، يتمّ التّعبير عن اتّصال تاريخ لونجين برياضة الفروسية وشغفها بقوة في هذا التصميم Longines Hong Kong Masters.