برادا ، أرماني و غوتشي في جدة

الخميس 19 شباط 2015

برادا ، أرماني و غوتشي في جدة

برادا و أرماني و غوتشي في جدة.

 

مع تسارع العد التنازلي لإفتتاح The Boulevard في جدة، الجهة الجديدة للذين يبحثون عن الرفاهية و الذوق الرفيع ، اعلنت إدارة المجمع أن برادا و جيورجيو أرماني و غوتشي سيكون لهم حضوراً كبيراً في المركز التجاري للتسوق الأكثر فخامة في جدة و الذي سيتم افتتاحه قريباً هذه السنة.

 

تمثّل برادا العلامة التجارية الإيطالية العالمية ، فهي مشهورة بتصاميمها الفريدة في عالم الموضة . و ستعرض تصاميم حذائية رجالية و نسائية من أجود النوعية في حين أنّ جيورجيو أرماني سيعرض ابتكاراته الأسطورية من ألبسة و أحذية و اكسسوارات و ساعات و مجوهرات رجالية و نسائية . و غوتشي، العلامة التجارية الفخمة القيادية، ستعرض آخر ابتكاراتها المصمّمة من قبل مديرها الابداعي Alessandro Michel

 

و كل من عمالقة الموضة المذكورة ستفتح متجرها الخاص في Boulevard مع واجهات تطلّ على طريق الملك عبد العزيز حيث سيكون المركز معلم رئيسي نتيجة الهندسة الفريدة و مفهومه للتسوق الرفاهي الذي يقدم تجربة رائعة للزبائن الراقية.

 

و قالت إدارة المركز أنّ السعودية هي من احدى البلدان المشهورة بمراكزها التجارية المصمّمة لتكون المصدر الرئيسي للتسلية لسكانها. و تجمع أهم و أفخم العلامات التجارية تحت سقف واحد، هذا المركز التجاري سيؤمن طلبات الزبائن المميزة.