تاريخ وخدمات ساكور براذرز Sacoor brothers

الأربعاء 18 شباط 2015

 تاريخ وخدمات ساكور براذرز Sacoor brothers

تأسست شركة "ساكوربراذرز" عام 1989،في "روا باسكوال دي ميلو"، في لشبونة.  وكانت بداية الشركة لبيع الأزياء والأكسسوارات بأسعار معقولة جداً ومناسبة للطبقات الإجتماعية المتوسطة، وتضمنت منتجاتها الأزياء الرجالية والنسائية التي بدأت من خلال نقطة بيع واحدة فقط.

 

في عام 1990، افتتحت شركة  "ساكوربراذرز"متجرها الثاني في "روا بيدرو نونيز"، أيضاً في "لشبونة"، وكان "كولومبو" أول متجر لها في مركز للتسوّق في عام 1997 الذي كان أول خطوة في بداية مشوارها الدولي.ذلك مهّد الطريق لهذه الشركة للوصول إلى العالمية من خلال سلسلة النجاحات الباهرة وحجم المبيعات الخيالي التي حقّقته هذه العلامة التجارية ، وأيضاً توزّع مراكزها في جميع أنحاء المدينة زاد من شعبيتها وجعلها معروفة في أوساط الجمهور العام، الذي قادها لنجاح استمر لسنوات حتى يومنا هذا من خلال مراكز ونقاط للبيع منتشرة في جميع أنحاء العالم.

 

وفي عام 2001، افتتح "ساكور براذرز" أول متجر مختصّ بأزياء المرأة واكسسواراتها بتصاميم متميزة وأقمشة فاخرة بأيادي أمهر المصمّمين والخياطين، حيث تمكّنت "ساكور" من وضع بصمتها اللامعة في عالم الأزياء النسائية العالمي.

 

مراكز "ساكور براذرز" أصبحت موجودة في العديد من البلدان، حيث يتم اختيار موقع كل متجر بعناية بالغة والتركيز على المراكز التجارية الكبرى للتسوّق . واليوم يتم الاعتراف دولياً بهذه العلامة التجارية في مختلف الأسواق العالمية و تبرز كعلامة تجارية رائدة مع مفهوم متميز من الخدمة الشخصية والجودة والابتكار في المنتجات التي تقدمها لعملائها

.

تقدم "ساكور براذرز" العديد من الخدمات والعروض والخصومات لزبائنها تصل الى 10% او 20% او 30% بالإضافة إلى خدمة الخياطة المجانية لمنتجاتها بحيث تلبي احتياجات ومتطلبات الزبون.

 

www.sacoorbrothers.com