غلف كرافت تطالب ب Center of Excellence

الأربعاء 18 شباط 2015

غلف كرافت تطالب ب Center of Excellence

 

يمكن إحراز قدرة الامارات العربية المتحدة كونها مجمع بحري عالمي بطريقة ترادفية مع إضافة التّعديلات إلى الصّناعة البحريّة في الامارات وادخالها في النظام بحسب قول إروين بامبس الرئيس التنفيذي في غلف كرافت في الامارات.

 

وكان بمبس يتحدث في Dubai Mare Forum 2015 أحد أكثر المنتديات تأثيراً في العالم للصناعة البحرية والملاحة.

 

ويجمع هذا الحدث بين صنّاع السياسة والرؤساء التنفيذيين في الصناعة تحت سقف واحد للقيام بنقاش تقريري لتحديد الاستراتيجيات والسياسات التي ترسم مستقبل القطاع البحري. 

 

وقد تم تنظيم هذا المنتدى الثاني من نوعه تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن رشيد المختوم أمير دبي وبالتعاون مع Drydocks World وMaritim World. 

 

ويضيف بامبس أنه يتم التركيز على عوامل الصناعة التي تلعب دوراً بارزاً في وضع أسس وإتجاهات الصناعة ولكن بالمقابل، هناك عدد من التحديات والفرص التي تنتظر، بالأخص تلك المتعلقة في تبني التجارة المتعلقة في صناعة وخدمة اليخوت في الامارات.

 

ويتابع بامبس قائلاً:" يكمن مفتاح نمو قطاع البحري في دبي في تطوير مركز تمييز لصناعة اليخوت. يمكن رؤية مثالاً لهذا المشروع في مرافئ اليخوت العالمية الأكثر نجاحاً على سبيل المثال فيرجيو في إيطاليا. وقد يشكّل هذا المركز شبكة أعمال تؤمّن تنوع كبير لمنتجات وخدمات خاصة بتصنيع اليخوت وخدماتها."

 

"قد يشكّل ذلك مركز إستقطاب لأخصائيّين راغبين في تأسيس متاجر في Dubai على المدى الطّويل، ما يعزّز الامارات كمركز للمعرفة البحريّة"

 

لمحة عن غلف كرافت

 

تأسست عام 1982 في الإمارات العربية المتحدة، غلف كرافت هاي مصنع ليخوت الرفاهية وزوارق الفيبرجلاس ووحدة من أفضل 10 صناع يخوت في العالم. تتميز غلف كرافت بسمعتها العالمية كصانعة مراكب من كافة الأنواع بدءاً بزوارق صيد الأسمك وصولاً إلى اليخوت الفاخرة.

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة