سيارات الاحلام يجب مشاهدتها

الاثنين 16 شباط 2015

سيارات الاحلام يجب مشاهدتها

 

اذا كنت ذاهباً الى هذا العرض الكبير، احرص على مشاهدة هذه المجموعة الممتعة من السيارات.
 
 
من بين انواع السيارات العديدة اللامعة والساحرة والباهرة في Canadian International Auto Show، لا بدّ ان يكون هناك نخبة ساحرة يمكن دعوتها محبوبة الجماهير أو سيارات الاحلام أو السيارات الاباحية او ما الى هنالك.
 
 
فالسّيارات التي ستشاهدونها الآن هي عرض مقطعي من الآداء والتجدد والفرادة.
 

 

2016 Audi TT Roadster/TT S Coupe

 

هي من جيل أودي الثالث بحيث لا يزال الـ compact TT صورة باهرة عن دينامية القيادة وكياسة نظام الدفع بالعجلات كلها All-wheel-drive وأداء شجاع جداً بفضل قوة 230 حصان و2.0 ليتر ذات اربع اسطوانات. أما الـ TT S فتصل الى قوة 310 حصان. 

 

2016 Cadillac CTS-V

 

إنّها اقوى سيارة صنعت خلال ال112 عام من تاريخ كاديلاك وهي الأرقى بين سيارات الأداء العالي. فهي تتمتّع بقوة محرّك تصل الى 640 حصان و630 رطل –قدم من قوة الدوران ما يفسّر بلوغها سرعة 322 كلم/ساعة. وتضمّ ال V8 دعسة لتغيير ثماني سرعات لناقل الحركة الاوتوماتيكي الذي يضمّ مطلق التحكّم وPerformance Algorithm Shifting . 

 

2016 Chevrolet Volt

 

تقدّم سيارة الجيل الثاني من شوفروليه فرصة توفير استهلاك مصادر الطاقة، فهي تضمّ وحدة قيادة من محرّكين فعالة بنسبة 12% أكثر من غيرها وأخفّ ب45 كلغ من وحدة قيادة الجيل الاول. وقد تم رفع مستوى طاقة البطارية الى 18.4 كيلواط. 

 

2015 Dodge Charger SRT Hellcat

 

تحتفل دودج بعيد ميلادها المئة عبر اصدار أسرع واقوى سيارة ذات أربعة أبواب في العالم. إنّها سيارة تصل الى قوة 707 حصان و650 رطل-قدم من قوة الدوران ما يمنحها قوة إقلاع والوصول الى سرعة 100كلم في الساعة في غضون اربع ثوان. 

 

2015 Hyundai Tucson Fuel Cell Electric Vehicle

 

مجدداً، وبسبب انخفاض أسعار النفط لن تكون هذه السيارة المفضّلة لدى الرافقين بالبيئة.
 
 
ولكن بالرغم من ذلك، تقول الشركة إنّها سيارة الدفع الرباعي المطوّرة حديثاً التي لا تصدر مخلّفات ملوّثة في كندا وستكون متوفّرة في عقد ايجار لثلاث سنوات في منطقة فانكوفر.
 
 
تخزّن هذه السيارة الهايدروجين وتصدر دفعاً للهواء في مجموعة مداخن خلايا النفط ما يخلق نوعا من الكهرباء تشحن البطارية في غضون خمس دقائق لتخوّلك السير 426 كيلومتر من دون بنزين. 

 

 

2016 Jaguar XE

 

ستدخل هذه السيارة الى اميركا الشمالية العام القادم وسيكون تصميم ال S في أعلى قائمة السيارات الصادرة. 

 

تصل هذه السيارة الى قوة 340 حصان بمحرّك 3.0 ليتر V6 موصول الى دعسة لتغيير ثماني سرعات لناقل الحركة الأوتوماتيكي

 

2015 Jeep Renegade

 

يقدّم هذا التصميم محرّك رباعي الأسطوانات (1.4 ليتر توربو و 2.4 ليتر) واختيارين لقوة دفع 4x2 و 4x4 .
 
 
ويستخدم نظامين ذكيين من قوة الدفع ما يتيح المجال لخمسة انسقة : Auto, Snow, Sand, Mud modes, Rock Mode تناسب كافة الظروف. 
 

 

2016 Mazda MX-5

 

وأخيراً تم تطوير اكثر سيارة رياضية مبيعاً في العالم! تم تصميمها يتقنية SkyActive وتصميم Kodo كما وتضم نظام الإعلام والترفيه وتكنولوجيا حماية i-ActiveSense .