جورج كلوني.. عريس للمرة الثانية!

الجمعة 13 شباط 2015

  جورج كلوني.. عريس للمرة الثانية!

كعادته، يعيش "جورج كلوني – George Cloony" دائماً الكمالية في جميع تفاصيل حياته حيث أنه يحظى دائماُ بالأفضل فهو يعيش حياة مليئة بالرفاهية التي يتقاسمها الآن مع زوجة مثقفة و جميلة دون أن ننسى جاذبيته الأخّاذة التي تزداد مع تقدمه في العمر.

 

يبقى تساؤل الكثيرين هو: "كيف يتميز كلوني بأناقته المعتادة عن غالبية نجوم الصف الأول في هوليوود؟"

 

ما يميّز كلوني دائماً هو أناقته المعتادة التي تتميّز بالبساطة دون المبالغة و كان قد صرح عام  2006 لمجلة "People" أنه يملك بذلة توكسيدو واحدة.

 

و في ظل التحضيرات التي ينشغل بها نجوم هوليوود لحضور الحفل العالمي لتوزيع جوائز "غولدن غلوب – Golden Globes 2015"، قام كلوني بكل بساطة بارتداء بذلة عرسه مرة أخرى في هذا الحفل الكبير.

 

و كان كلوني الفائز بجائزة Cecil B. DeMilleقد صرح بأنه رغب في الظهور مرة أخرى بإطلالة عرسه الأنيقة معرباً عن سعادته بالحب و التفاهم الذي يجمعه بزوجته المحامية أمل علم الدين و الذي كان قد عبّر لها أنه فخور بكونها زوجته و شريكة حياته حيث أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادةً.

 

و في الواقع لا نستطيع أن نلوم هذا الممثل المبدع على اختياره ارتداء بذلة عرسه مرة أخرى حيث أنها قطعة فريدة من نوعها صنعت خصيصاً له مطرزةً بإسمه من الداخل من دار الأزياء العالمية "جورجيو أرماني- Giorgio Armani " التي استخدمت أفخر أنواع صوف الكاشمير و الأنسجة الأخرى في صناعتها و قام كلوني بارتدائها مع ربط عنق سوداء و حذاء كلاسيكي من الجلد الأسود.

 

و في الحديث عن إطلالات كلوني الأنيقة دائماً، ينصح كلوني الرجل العصري باتباع الموضة الكلاسيكية التي تضمن له إطلالة مميزة دون المبالغة و باختيار بذلة بسيطة كلاسيكية مع ربطة عنق أنيقة للحصول على مظهر أنيق و متكامل.