هيوغو بوس في احتفال Maxim الضخم

الخميس 12 شباط 2015

هيوغو بوس في احتفال Maxim الضخم

أقيم مساء يوم السبت في ال 21 من كانون الثاني عام 2015 واحد من أكبر الاحتفالات و أكثرها تميزاً في تاريخ كرة القدم الأمريكية "Super Bowls"برعاية  "هيوغو بوس – Hugo Boss" .

 

جمع هذا الاحتفال الضخم أهم المشاهير و الفنانين و الرياضين في العالم بالإضافة إلى العديد من المختصين في مجال الرياضة عامةً و رياضة كرة القدم الأمريكية خاصةً في مسابقة كبرى لتوقع الفريق الفائز في نهائيات كرة القدم الأمريكية "Super Bowls".

 

أطلقت "هيوغو بوس – Hugo Boss" خلال هذا الحفل و بالتعاون مع المؤتمر الوطني لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية  حملة "Success Beyond the Game" التي تجمع قصص نجاح رجال كرة القدم الأمريكية و عطور "هيوغو بوس – Hugo Boss".

 

يحتفل الشركاء في هذا الاحتفال من خلال حملتهم الجديدة بإنجازات أهم اللاعبين و أكثرهم نجاحاً في جميع جوانب الحياة من مسيرتهم المهنية داخل الملعب مروراً بنجاحاتهم الخاصة الأخرى .

 

تضم هذه الحملة أهم اللاعبين في كرة القدم الأمريكية حيث يقومون بالخروج عن المألوف و عن زيهم التقليدي من خلال ارتداء كل لاعب لقميص يحمل علامة من عطور "هيوغو بوس – Hugo Boss" الكلاسيكية المميزة حيث يقوم "كليه ماثيو – Clay Matthews " بتمثيل عطر "BOSS BOTTLED." و "دي ماركس وير" يمثل عطر "BOSS BOTTLED. NIGHT" كما يرتدي "فيكتور كروز -  Victor Cruz" قميص لعطر "Hugo Man".