الطائرة الجديدة من Icelandair

الخميس 12 شباط 2015

الطائرة الجديدة من Icelandair

 

.Icelandair Hekla Aurora

 

اطلقت Icelandair الطائرة الجديدة المصمّمة من فكرة Aurora Borealis بإسم Hekla Auroraو Heklaهو إسم فتاة تقليدي ايسلندي و هو أيضاً إسم إحدى البراكين في أيسلاند و Aurora يشير إلى الأضواء الشمالية الرائعة و التي تنير السماء.

 

Hekla Aurora، Boeing 757 هي جزء من أسطول أيسلاند الذي يعبر الأطلسي. يختبر الراكب هذه الطائرة من خلال ما توفّره من نظام الأضاءة LEDو الموسيقى الأيسلاندية. و أما التصميم الخارجي للطائرة مطلي بألوان الأضواء الشمالية لطلّةٍ متكاملة. و الأضواء في الداخل هي البداية المثالية لأي رحلة عبر الأطلسي إذ يشاهد الراكب الجمال الطبيعي لأضواء أيسلاند الشمالية المشهورة .

 

إنّ إطلاق Hekla Aurora هي جزء من حملة MyStopover التي انتهت في عاصمة مدينة Rejyavikعندما حلّقت الطائرة فوق كنيسة Hallgrimskirkja المشعّة و حطت في مطار Rejyavik المحلي وسط ضجيج كبير من التغطية الإعلامية.

 

هذه الرحلة الإحتفالية انطلقت من London Heathrow و حطت في مطار Rejyavik لإستمتاع ب-Icelandair Stopover. قبل أن يتوجه الركاب إلى مسارهم الأطلسي . برنامج Stopover يسمح للركاب بالتوقّف في ايسلاند لسبع ليالٍ من دون أي تكلفة إضافية .

 

لقد حان الوقت لحزم امتعتك و التوجه إلى القطب الشمالي.