لاكوست تفوز في بطولات سوق دبي الحرة

الثلاثاء 10 شباط 2015

لاكوست تفوز في بطولات سوق دبي الحرة

 

لاكوست تفوز بالرعاية الرسمية لبطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس  2015

 

أطلق رينيه لاكوست، مؤسس لاكوست، ثورة في الملابس الرياضية لدى محترفي كرة المضرب، ولدى الطامحين في السير على خطاهم. بدأ حملته في سنة 1933 من خلال عرضه جانباً لقمصان بأكمام طويلة محاكة ومعالجة بالنشاء، والدخول في عصر قمصان البولو L.12.12. وعلى الرغم من تطور العلامة التجارية وتوجهها نحو الملابس غير الرسمية الفاخرة والعصرية، تبقى لاكوست مرادفة لكرة المضرب، الرياضة الثابتة في قلبها وجوهر قيمها.

 

بالتالي، ليس مفاجئاً أن تجدد لاكوست التزامها من خلال قيامها مرة أخرى بالتغطية كراعٍ رسميّ للملابس، الأحذية والعطور في بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2015. سيجذب هذا الحدث عشاق كرة المضرب من الأحد 15 فبراير إلى السبت 28 فبراير.

 

وكإثبات آخر عن إخلاصها للرياضة، أطلقت لاكوست مؤخراً LT12 – مضرب هجين للتنس جاء نتيجة المزاوجة الفريدة للخشب مع الغرافيت. فبعد موديلي مضارب رينيه لاكوست الحائزين على براءة اختراع اللذان أطلقا ثورة في عالم التنس، يواصل LT12 الجديد نفس رحلة الابتكار من خلال دمج ثلاثة أنواع من الخشب مع الغرافيت عالي المَعامل. (High Modulus Graphite)، المادة المستعملة في صناعة الطيران

 

تم استخدام خشب الجوز لضمان الصلابة داخل المضرب وكبح ارتجاجات الشرائط، في حين تم استخدام خشب البالسا (Balsa) في قلب الإطار وخشب شجرة الليمون في المحيط الداخلي متَّحدين مع بعضهما لتخفيض ارتجاجات كامل البنية. هذا الأمر يولّد مزيجاً فريداً يوفر للمضرب الثبات، القوة، السرعة والدقة. مع ذلك، يكمن تميّز LT12 أولاً وبشكل رئيسي في أن كل قطعة هي فريدة – تحمل ألوانها الخاصة، درجاتها اللونية وخطوطها لتعبر بوضوح عن رؤية صانعها وعن جمال تصميمها.

في عملية دعم وتعزيز لمقولة لاكوست أن "الحياة مغامرة جميلة"، يشكل إطلاق LT12 إثباتاً إضافياً بأن الحياة هي ملعب جميل. وسواء في الملاعب أو الحياة اليومية، تمثل قصة لاكوست رحلة استكشاف عن الأصالة، الأداء والأناقة.

 

وكامتداد لشعارها، أطلقت لاكوست مجموعة "التراث العصري" “Modern Heritage” لربيع/صيف 2015. من خلال هذه المجموعة، تعود لاكوست إلى جذورها وتقدم تشكيلة أنيقة من الإطلالات الرياضية مع لمسة عصرية، مجددة ملابسها الكلاسيكية ومضمنة إياها أسلوباً عصرياً لا شك فيه لعلامة التمساح التجارية. فمع وجود الخطوط كأكثر نمط مشترك على الملابس الرياضية البيضاء في حقبة الخمسينات، تلعب لاكوست على اختلافات هذا المفهوم من خلال تطبيقه على الأكمام، الزينة والياقات لقمصان البولو، الكنزات وحتى قمصان التي شيرت. ولإضفاء المزيد من الإحساس البحري إلى المجموعة، تتضمن مجموعة الألوان درجات أنيقة من الأزرق تتكامل بشكل ناعم مع درجات الأحمر البورغندي وتتباين مع درجات من اللونين الرملي أو الغرانيت. يتناغم قميص سويتشيرت مع خطوط باللون الأزرق البحري بأناقة عالية مع معطف بقبعة (parka) للحماية من المطر أو للمسة من الأناقة الرياضية، كما يُمكن ارتداء بلايزر أنيق فوق قميص سويتشيرت مع الشعار الرياضي "اللعب النظيف" “Fair Play”. أسلوب سرمدي، كلاسيكي ومن دون أدنى شك بتوجه فرنسي، لكنه على الرغم من ذلك مع تركيز رياضي يضمن خطوطاً بسيطة، جمالاً عصرياً وقماشاً مبتكراً.

 

يشكل ظهور التمساح المميز ضماناً للذوق الرفيع في حين يؤكد تراثه المرتبط بالتنس على رابط أساسي مع تحقيق الإنجازات الكبيرة والنجاحات. وبالحفاظ على سياسة متينة في رعاية الفعاليات، تعزز لاكوست تاريخها في عالم كرة المضرب من خلال أحداث رياضية عالمية مشهورة مثل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، رولان غاروس، بطولة باركليز للتنس - نهائيات الجولة العالمية، ومؤخراً بطولة ميامي المفتوحة للتنس، وبالطبع بطولات سوق دبي الحرة للتنس.

 

ومع مشاركة العلامة التجارية ومؤسسها، رينيه لاكوست، القيم الأساسية من المثابرة، الأداء العالي والأناقة الراقية، تتولى لاكوست اليوم رعاية أكثر من 50 بطلاً في رياضة التنس: 11 منهم مصنّفون ضمن أول 50 و5 من بين أول 100 (بين 50 و100) ومن جنسيات مختلفة.

 

تتمتع أيضاً لاكوست بشبكة مذهلة من السفراء، تتضمن غوستافو كويرتين Gustavo Kuerten، ماتس فيلاندر Mats Wilander وغي فورجيه Guy Forget – أبطال يجسدون بشكل مثالي قيم علامة التمساح التجارية من الأصالة، الأناقة، التعاطف والاستمتاع بالحياة.

 

يحظى التزام لاكوست الاجتماعي بالتقدير الكبير من محبي أسلوب حياتها. فبالتعاون مع بطولات دبي للتنس، ترعى العلامة التجارية عيادة لاكوست للتنس للأطفال الذين يذهبون إلى مدارس لذوي الاحتياجات الخاصة عبر المدينة. حظي هؤلاء الأطفال على فرصة رائعة من التدريب مع المدرب كلارك فرانسيس وفريقه، وغالباً ما يحظون على فرصة للتمرين مع محترف! كذلك، تشكل أيضاً الحقائب المليئة بمنتجات لاكوست والمُنتظرة بفارغ الصبر من أهم أحداث اليوم، مع تعزيز الروح المعنوية ودفعها إلى الأعلى في المدارس وهو ما يتبع هذا اليوم السنوي الغني بالمرح.

 

لاكوست هي أكثر بكثير من مجرد قميص تي شيرت مميّز – إنها أسلوب حياة للرجال، النساء والأطفال. أما المشجعون الحريصون على الانغماس بالكامل في أسلوب حياة التنس من لاكوست فعليهم خلال البطولات ترقب العروض الترويجية للعلامة التجارية، في كلٍّ من الملاعب والمتاجر، المنافسات، مبادرات وإعلانات المسؤولية الاجتماعية للشركة (CSR) والمرتبطة بشراكة هذه الرعاية المرموقة. تابعوا الإعلانات المطبوعة، وسائل التواصل الاجتماعي لتبقوا متقدمين بخطوة واحدة عن الحشد الرياضي.

 

لمحة عن لاكوست


منذ سنة 1933، أصبحت العلامة التجارية لاكوست رمزاً للأناقة المريحة، تدعمها في ذلك أصولها المتجذرة في الرياضة. تقدم لاكوست عالماً فريداً وأصيلاً في مجموعة متوسطة إلى كبيرة من المنتجات المخصصة للرجال، النساء والأطفال. وحققت العلامة التجارية لاكوست في سنة 2012 دورة مالية بلغت 1.8 مليار يورو من خلال مبيعات التجزئة. ففي كل ثانيتين، يتم بيع منتجين من لاكوست في أحد متاجرها، المتاجر متعددة الأقسام ومن خلال نقاط بيع مختارة، المنتشرين عبر العالم في 114 دولة.
 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.lacoste.com