لويس هاميلتون في معرض " IWC Schaffhausen Gala"

الثلاثاء 10 شباط 2015

لويس هاميلتون  في معرض

حضر البطل الأصغر في تاريخ سباق الفورميولا1لعام 2010 البريطاني لويس هاميلتون معرض ساعات "IWC Schaffhausen Gala" لعام 2015 الذي أقيم قي صالون "Salon International de la Haute Horlogerie" في جنيف في الثاني و العشرين من كانون الثاني.

 

عبّر لويس هاميلتون عن سعادته لحضور هذا المعرض معرباً عن شكره لعلامة IWC SIHHالفاخرة في عالم الساعات و شارك محبيه بصور قام ينشرها على حسابه الخاص على موقع "انستغرام – Instgram" تضمّنت "سيلفي – Selfie" تجمعه مع  ألو بلاكوكريستوف والتقطوا صورة لساعته الذهبية الأنيقة من "IWC".

 

و حضر المعرض أيضاً مجموعة كبيرة من أهم المشاهير و الشخصيات في العالم لعام 2015 من أبرزهم الموسيقيين رونان كيتنغ و ميك هورنكورتش، هوكنالنيكو روزبرغ، لويس فيجو، الممثلة إيميلي بلانت وعارضات فيكتوريا سيكريت الشهيرتين أدريانا ليما وكارولينا كوركوفا.

 

شهد هذا الحدث الكبير الاحتفال بالذكرى ال 75 لتأسسيس دار الساعات السويسرية "IWC" العريقة في ليلة مذهلة من العروض الرائعة التي تضمّنت جولة مع الساحر االسويسري العالمي "ماركو تمبت - Marco Tempest"الذي جمع بشكل مبدع و أنيق أخطر أنواع السحر مع أهمّ التقنيات التكنولوجية ليقدّم من خلالها عرض متكامل و ممتع بالإضافة إلى فقرة موسيقية استهلّها هورنكورتش هوكنال.

 

و كانت دار "IWC Schaffhausen" قد أعلنت شراكتها مع شركة "مرسيدس AMGMercedes AMG" في عام 2013 ,و التي أعلنت من جهتها أنّ ساعات "IWC" بمختلف تصاميمها لديها قواسم مشتركة كبيرة مع سائقي فورمولا 1فهي الساعة الأفضل و الأكثر تميّزاً التي يفضلها أهم سائقي الفورمولا 1.

 

.قامت "IWC Schaffhausen" بمشاركة محبّيها و زبائنها نشر صور الاحتفال الكبير في جنيف من خلال نشرها على موقعها الالكتروني الرسمي.

 


.www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة