قائداً للإنسانية

الاثنين 09 شباط 2015

قائداً للإنسانية

 

أمير البلاد قائداً للعمل الإنساني.

 


مجلس النواب في تشيلي استضاف احتفال سفارة الكويت بأمير البلاد (قائد للعمل الإنساني).

 

استضاف مجلس النواب التشيلي في العاصمة سانتياغو احتفال السفارة الكويتية لدى تشيلي بتكريم دولة الكويت وحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه (قائدا للانسانية).


ونقل بيان للسفارة الكويتية في تشيلي عن سفيرة الكويت ريم الخالد قولها في كلمة خلال الاحتفال الليلة الماضية "ان دولة الكويت اهتمت بتقديم المعونات والمساعدات الإنسانية طوال تاريخها وتحت قيادة حضرة صاحب السمو مما جعل لها موقعا رياديا على خريطة العمل الإنساني في العالم لتنال لقب مركز العمل الإنساني العالمي".

 

أعرب رئيس مجلس النواب التشيلي ألدو كورنيخو غونزاليز : نقدم هذا التكريم اعترافا بأداء سموه المتواصل خلال سنين طويلة في مجال العمل الإنساني" مفيدا بان "هذا الاعتراف بفضل الكويت جاء لان اهتمامها لم يقتصر على مواطنيها وتوفير احتياجاتهم بل لم تتخل يوما عن دعم شعوب دول أخرى تعيش أوضاعا اقل حظا".


عبّر عن امتنانه بدعم الكويت لبلاده وخصوصا بعد وقوع زلزال فبراير الذي ضرب بلاده معتبرا ان تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع الكويت "اقتناع راسخ".


وشهد الاحتفال افتتاح معرض للمواد الإعلامية حول المناسبة تضمن صورا فوتوغرافية ومقاطع تصويرية ومطبوعات عن دور الكويت ومساعيها الإنسانية في العالم ويستمر المعرض مدة أسبوعين في مقر البرلمان مما يعد فرصة سانحة لإبراز إنجازات الكويت على الساحة الدولية.

 

المصدر : وكالة الأنباء الكويتية.