A 319 القطرية

الثلاثاء 10 شباط 2015

 A 319 القطرية

A 319 القطرية.
 

بما أنّ الطيران بات يرتفع إلى مستويات عالية، كشف الطيران القطري عن خطته لإضافة درجة ممتازةA319لشركته بعنوان إدارة قطر. بالنسبة للشركة، إنّ هذا التغيير الإضافي هو جزء من الجهد لتلبية إرتفاع الطلب لحجوزات لأشخاص الترف و السفر المثير.

 

 Premium One A319 ستكون متوفّرة للحجز إبتداءً من ١٧شباط من خلال إدارة قطر  وستكون مطابقة لدرجة رجال الأعمال.


و  لتوفير المرونة و راحة البال للركاب،  يمكن حجز قطر A319لعدة وجهات حول العالم مع جداول مخصّصة بالكامل، فيسافر الراكب إلى أبعد البلدان أو إلى عدة مواقع في وقتٍ قصير نتيجة توفّر الراحة الأقصى.

 

ماذا نعني بالراحة الأقصى؟ نبدأ بالمقاعد التي تنحني إلى الوراء لتتحوّل إلى فرشة إيطالية مزوّدة بالكتّان الإيطالي  و تبلغ ٧٩  إنشاً و من ثمّ الطبخ العالي الجودة و الحائز على جائزة.

 

و طبعاً سيتمّ التعامل مع الركاب بأسلوب حسن فن الضيافة و سيكون لديهم منفذ للتسهيلات الإدارية في المطار و خدمات في الدوحة و خارجها.  


A319مع خدماتها العالية الجودة ستكون جاذباً للمجموعات مثل حفلات الأعراس و السفرات السياحية فتكون تجربتهم مطابقة لتوقّعاتهم. و نتوقّع أيضاً أن تجذب هذه الخدمات الشركات و الوفود التجارية و فرق الموسيقة و الرياضة للسفر في رفاهية مع أقصى حدود من الخصوصية.


علىA380القطرية المتميّزة بدرجتها الأولى و التي شملت وسائل الراحة من أرماني و ديور أن تنتظر و ترى ماذا ستقدم Premium One لركابها.