فريق الفورمولا 1 لمرسيدس AMG

السبت 07 شباط 2015

فريق الفورمولا 1 لمرسيدس AMG

تتطور العلاقة مع الشركة الأفضل المصنعة للخوذة إذ تصبح سكوبرث المزود الرسمي.



المتعهد الرئيسي لنظام حماية الرأس .



فريق الفورمولا 1 لمرسيدس AMG بيرتناس (Mercedes AMG Petronas) يرحب بسرور بسكوبرث الواقعة بمادجبرغ ، المانيا التي أصبحت المزود الرسمي للموسم القادم لعام 2015 .

 

سكوبرث هي الشركة المصنعة في طليعة تطوير و إنتاج نظام حماية الرأس و قد عملت عن كثب مع مرسيدس أمج بيرتناس لتطوير خوذة جديدة مصممة لحماية أعضاء فريق الفورمولا 1 عند توقفهم للصيانة.



أعلى مستويات الحماية .


إن الخوذة الجديدة التي ستصدر خلال الجائزة الأسترالية الكبرى تحمل من الداخل درزة سكوبرث الحاصلة على براءة إختراع و و مؤلفة من الخارج من ألياف الكربون مما يجعلها خوذة من الدرجة الأولى لضمان أعلى المستويات لحماية الرأس.

 

كما ستجعل سكوبرث هذه الخوذة بمثابة خوذة راقية لأغراض الرياضة الشتوية و ستكون متوفرة ابتداءً من خريف 2015 لتوسيع ملف منتجها الذي نال الكثير من الإعجاب.



الإلتزام بفورمولا 1 .


المدير العام لشركة سكوبرث، جان - كرستيان بكر يقول: " إن منحنا فرصة دعم فريق بطل العالم للفورمولا 1 ، لمرسيدس AMG بيرتناس، يجعلنا فخورين جداً. خلال العمل مع الفريق، لقد قمنا بتطوير خوذة مخيطة لأعلى درجات الحماية .

 

إن التزامنا مع فورمولا 1 يخولنا على العمل دائماً على تحسين منتاجاتنا و لإتخاذ معايير جديدة مرارا وتكرارا".



شرف كبير.


رئيس مرسيدس بنز للسيارات الرياضية يقول:" اننا مسرورين جداً للعمل مع المزود الرسمي سكوبرث .

 

إن تطوير الحماية و الإجراءات للسلامة العامة في فورمولا 1 هي في طليعة عملنا و الحصول على شراكة مع أفضل الشركات المصنعة للخوذات في العالم هي شرف كبير و استفادة لفريقنا.

 

نحن نتطلع للعمل عن كثب مع سكوبرث لتطوير إضافي لمنتاجتهم المبتكرة .