مكسيميليان غوتز ينضم إلى مرسيدس -بنز في ٢٠١٥

الأحد 08 شباط 2015

مكسيميليان غوتز ينضم إلى  مرسيدس -بنز  في ٢٠١٥

مكسيميليان غوتز ينضم إلى  مرسيدس -بنز  في ٢٠١٥


البطل الحاكم

 

البطل الحاكم في مجموعة بلنكبين  سبرنت(Blacpain Sprint)  ، مكسيميليان غوتز  الإلماني البالغ  28 سنه  سيقوي  فريق  السائقين  في مرسيديس- بنز  في  دتش ترورنواغن ماسترز DTMلموسم عام 2015. 

 

غوتز  سيبدل السباق  في غالوينغ  (Gullwing)لمرسيديس (Mercedes –AMG C63)بعد 4 سنوات من النجاح  في البرنامج الرياضي لزبائن .AMG

 

الخبرة في دتش ترورنواغن ماسترز  DTM

 

لدى غوتز البالغ 28 سنه خبرة مسبقة في هذه السيارة  نتيجة إكمال  فحص DTM Mercedes AMG C-Classفي لستذرنغ في ١٣ سبتمبر/ أيلول  كمكافئة لنجاحه مع SLS AMG GT3و ظهر لأول مرة  في Mercedes AMG C63 DTMخلال الفحص  في  Jerez de la Fronteraفي دسمبر / كانون ألاول  عام ٢٠١٤ .

 

النجاح  مع  مرسيديس- بنز 

 

 بين عام ٢٠١١ و ٢٠١٤ نافس غوتز  ٨٢ سباقاً في SLS AMG GT3   ضامناً  ١٠ أفواز، ٣٢  منصات ، و ٦٠ مرتبة عاشرة في المجموع . في عام ٢٠١٤ إستحق  لقب البطل في  Blacpain Sprint series SLS AMG GT3  و في ألسنة  الماضية، فاز غوتز  سباق ال ٢٤ ساعة  في Spa-Francorchampsكما أيضاً سباق ١٠٠٠ كلم في    Nuburgring و في سنة ٢٠١٢ فاز .ADAC GT Masters

 

 

تقليد تطوير  مواهب  السائقين  الصغار 

 

لمرسيديس- بنز  تقليد  طويل في تطوير  مواهب السائقين الشباب.  البطل الحاكم  في فورمولا  ١ لويس هاملتون (Mercedes AMG Petronas)، بطل العالم لأربع مرات سباستيان فيتل ، و الرابح  الأصغر  في سباق DTMالتاريخي باسكال وهرلن  قد إستخدمو  محرك مرسيديس- بنز  طوال وقتهم  في فورمولا 3 .

 

تم  عرض  فرص جديدة  لتنمية  السائقين الشباب بطريقة  منهجية  في البرنامج  الرياضي للزبائن AMGمنذ  بدايتها الناجحة .

 

شعور رائع

 

مكسيميليان غوتز  يقول:"   اللحظة حين اكتشفت لاول مرة  انني سأسابق  في DTMعام ٢٠١٥ سأظل اتذكرها لمدة طويلة . إنه  شعور  رائع  لمعرفة أن النجاح الذي حققته  مع مختلف الفرق  عبر السنين خلال وقتي مع AMGقد تم مراقبته  عن قرب من  قبل مدراء مرسيديس- بنز.

 

و ذلك يبين أن رياضة الزبون لديها  سائقين  رائدين  ومن الممكن أن تتقدم الى الأفضل. كما  و أنه حلم و تحقق. فسوف  أفعل ما بوسعي  لتحقيق النجاح في DTMو لكني أعلم بإن لدي الكثير  لأتعلم هذا الموسم . انني اتطلع لفحوصات و العمل مع فريقي  الجديد . و كل شيء آخر  سيأتي في .Hockenheim

 

نجاح  عظيم

 

رئيس مجلس الإدارة في Mercedes AMG GmbH، توبياس مرز ، يقول:" لقد احرزنا نجاح عظيم  مع SLS AMG Gt3منذ البرنامج الرياضي للزبائن Mercedes AMGالذي تم تأسيسه عام ٢٠١٠  الأجد فيما يتعلق في سباق ال ٢٤ ساعة في  دبي حيث أحرزنا نجاح  في المرتبة الأولى و الثانية.

 

 عدم وجود أقل من ١٢ SLS AMG GT3sعلى الحلبة  يسجل رقم قياسي جديد لنا و ذلك يشير أيضاً على مدى سرور فرق الزبائن  للسباق في سياراتنا. تبديل   مكسيميليان غوتز  Gullwingبمرسيدس AMG C63 DTMهو برهان إضافي لنجاح البرنامج الرياضي لزبائن AMGو يبين كذلك بإن

 

هذا البرنامج يقدم آفاق رائعة لفريق الزبائن و السائقين .  

 

 

   فرص كبيرة

 

توتو ولف ، رئيس Mercedes-Benz Motorsportيقول" نود أن نرحب بمكسيميليان غوتز في فريقنا DTMلموسم عام 2015. ماكس  قد أحرز الكثير من النجاحات مع SLS AMG GT3في السنين الأخيرة .

 

نجاحه الممتاز  حقق له  الفرصة  بالإنضمام  إلى DTM إن هذه الخطوة بالإنتقال من البرنامج الرياضي للزبائن  Mercedes AMGإلى فريق DTM يبين الفرص الكبيرة  المفتوحة أمام الشباب  و سائقي السباق الناجحين في  مرسيديس- بنز. قامت مرسيدس لعدة سنوات بترقية سائقي السباق الشباب في موتورسبورت و البرنامج الرياضي  للزبائن   AMG  هو  فرصة أخرى  لدعم السائقين الشباب  بالإضافة على مشاركتنا  في فورمولا 3.