خريف و شتاء غوتشي 2015 - 2016

السبت 07 شباط 2015

خريف و شتاء غوتشي 2015 - 2016

شهدت دار الأزياء العريقة "غوتشي – Gucci" في عام 2015 سلسلة التغيرات الجذرية من أهمها استلام المبدع  - "أليساندرو ميشيل" منصب مدير الإبداع لأزياء "غوتشي – Gucci" و الذي انطلق بهذه العلامة التجارية الشهيرة إلى إسلوب جديد من الموضة بتجربة جديدة من التصاميم المبدعة لمجموعة خريف و شتاء 2015 – 2016 و  التي قام بالعمل عليها في غضون أيام معدودة بعد الرحيل المفاجئ لمدير الإبداع السابق "فريدا جيانيني".


انطلق مدير الإبداع الجديد بمفهوم مغاير و متميّز في تشكيلة خريف و شتاء 2015 – 2016 حيث عبّرت عن حيوية و نشاط الشباب بعيداَ عن الطابع الكلاسيكي الذي امتازت به "غوتشي – Gucci"  على مر سنين نجاحها.

 

تتميّز هذه المجموعة باتجاه جديد في الموضة حيث اتّسمت تصاميمها بالأناقة و العصرية التي يبحث عنها الرجل العملي بألوان متعدّدة أظهرت حيوية رجل "غوتشي – Gucci" لعامي 2015 – 2016.

 

تضمّنت تشكيلة "غوتشي – Gucci" الرجالية الجديدة  كنزات مصنوعة من الصوف و قمصان حريرية بألوان كلاسيكية و ألوان جريئة مثل الأحمر الناري و الأزق بالإضافة إلى القمصان المزخرفة بعدة ألوان خريفية و شتائية و هذا ما يميّز هذه المجموعة التي جمعت الألوان الكلاسيكية و الألوان الجريئة بتصاميم مميزة تنوّعت بين اقمشة سادة و أخرى مزخرفة.

 

و كان للسترات و المعاطف حصة مميّزة في مجموعة "غوتشي – Gucci" حيث اختار "أليساندرو ميشيل" أن يجمع بين السترات الرسمية ذات الأكمام الطويلة و أخرى عملية بأكمام قصيرة تناسب المناسبات الصباحية بالإضافة إلى معاطف مصنوعة من أقمشة مختلفة مبطنة بالفرو الأبيض أو الأسود.

 

و كعادتها لا تنسى "غوتشي – Gucci" الاهتمام بتفاصيل أناقة الرجل لتكمل إطلالته المميّزة بربطات عنق فراشة مصنوعة من الشيفون و إكسسوارات رجالية مميّزة تحاكي ذوق الرجل العملي و العصري.

 

www.gucci.com