"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"

السبت 07 شباط 2015

هيئة أبوظبي للسياحة تستضيف المؤتمر التجاري الأول لشركات السياحة الإيطالية .

 

عقد المؤتمر بمقر الهيئة وشارك فيه نخبة من رؤساء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين والمديرين العامين ومديري المبيعات في 14 شركة سياحية إيطالية متخصّصة بتنظيم الرحلات السياحية وإدارة الوجهات السياحية ومجموعات السفر للأفراد.

 

قال السيد مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " لطالما كانت إيطاليا سوقاً أوروبية رائدة ومصدراً مهماً للسياحة الواردة إلى الإمارة ومن الواضح أن هناك فرصاً كبيرة لتحقيق المزيد من النمو لهذا القطاع".

 

تضمّن المؤتمر الذي تمحور حول أبوظبي كوجهة سياحية رائدة جلسات حوار بمشاركة ممثّلين عن الشركات السياحية الإيطالية لمناقشة مستقبل قطاع شركات السياحة في إيطاليا وتحدّياته المحتملة وتحديد الفرص التجارية والاستثمارية لدعم التركيز على إمارة أبوظبي في منشوراتهم الدعائية وزيادة أعداد السياح الإيطاليين القادمين في عام 2015 بنسبة 10 في المائة فضلاً عن زيادة متوسط مدة الإقامة ليصل إلى 5 ليال.

 

جال الوفد الايطالي على العديد من الأماكن السياحية في أبوظبي بما في ذلك الوجهات الترفيهية في "جزيرة ياس" كما توجّه إلى قلب صحراء ليوا الشاسعة لزيارة "منتجع وسبا قصر السراب الصحراوي" الفاخر بإدارة "أنانتارا" في المنطقة الغربية بأبوظبي .. واطّلع الوفد على مخطّطات متحف "اللوفر أبوظبي" و"متحف زايد الوطني" و"متحف جوجنهايم أبوظبي" والتي تشكّل نواة الطموح الثقافي للإمارة المتمثّل بالمنطقة الثقافية في "جزيرة السعديات" بالإضافة إلى محفظة الأنشطة الطبيعية المستمرّة في جزيرة "صير بني ياس".

 

المصدر : وكالة أنباء الامارات

أحدث الأخبار السبّاقة