“Coffee Club” يصل إلى الإمارات العربية المتحدة

الجمعة 06 شباط 2015

 “Coffee Club” يصل إلى الإمارات العربية المتحدة

 “Coffee Club”الأسترالي يصل إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

يصل المطعم الأسترالي المتخصص بالقهوة Coffee Clubإلى الإمارات العربية المتحدة ويفتتح أول فرعٍ له في ياس مول في أبو ظبي وقريباً فرعاً آخر في وصل فيتا مول في دبي.

 

تم افتتاح المقهى بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعلامة التجارية، التي تم إدخالها إلى المنطقة عبر Liwa Minor Food and Beverages، وهي شركة مشتركة مع Al Nasser Holdingsالمحليّة.

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة Minor Food Groupالسيّد بول كيني: "تُعتبر الإمارات العربية المتحدة المكان المثالي لإطلاق علامتنا التجاريّة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً للعمال المتعددي الجنسيات الوافدين إليها، فضلاً عن انفتاحها لاستضافات الماركات والأفكار الجديدة.

 

بالإضافة إلى ذلك، جذبنا عاملٌ آخر لافتتاح فروعنا هنا وهو سهولة العمليات والإجراءات فيما يختصّ بإقامة أعمال تجارية في الإمارات العربية المتحدة."

 

"تشكل دولة الإمارات موطناً لما يقدّر بسبعة آلاف مغتربٍ أسترالي وهي أهم شريكة تجارية لأستراليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد بلغت قيمة هذا التبادل التجاري 19.8 مليار درهم إماراتي (5.39 مليار دولار أميركي) عام 2012."

 

منذ إنشائها في عام 1989، نمت فكرة The Coffee Clubحتّى فتحت أكثر من 360 مقهىً في تسع دول من بينها تايلاند ومصر والصين، وهي تقدّم أكثر من 40 مليون كوب من القهوة سنوياً.

 

فضلاً عن ذلك، تضمّ أكثر من 6000 موظّف وتقدّم أصناف عديدة من الطعام بما في ذلك الإفطارات والسلطات والسندويشات والوجبات الخفيفة والباستا.

 

من المتوقّع أن يصل عدد مقاهي هذه الشركة إلى 25 في الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأربع المقبلة.