كأس Millennium 2015

الجمعة 06 شباط 2015

كأس Millennium 2015

انتهى كأس نيوزيلاندا Millennium في 23 يناير بعد ثلاثة ايام من السباق مع اليخت Sassafras البالغ 34.2 متر الذي حظى بالتهاني بالرغم من اليخت Silencio البالغ 50 متر الذي كان يحتفل بالنصر في اليومين السابقين.

 

وعندما كان Silencio في المرتبة الاولى كانت المسابقة قاسية في اليوم الاخير للكأس مع اليخت Janice of Wyoming البالغ 39.7 متر واليخت Bliss البالغ 37 متر و اليخت Silvertip المحجوز في المرتبة الثانية.

 

وفي Pacific Cup Division لليخوت البالغة اقل من 30 متر، مع فوز ليخت واحد فقط، انحصر الفوز الشامل بين Antaeus وSteinlager2 .

 

كانت الرياح بنّاءة نسبياً وكانت اليخوت تهرع نحو المرتبة الاولى. ومع تقارب اوقات البداية رأت ساحة المعركة تنافساً شديداً.
 
 
وقد بدأ التحضير الى الوقفة التالية من عوامة جزيرة Motuterakihi الى عوامة Red Head مع بدء انحلال التشكيل تدريجياً. 
 
 
وعلى العلامة الثالثة في جزيرة Nine Pin اعلن Sassafras تقدّمه على Silencio وانتقل بعدها الى المرتبة الاولى. وفي خضمّ الاسطول، كان Bliss يدفع Janice of Wyoming وكان اليختان يتقدمان على Silencio في الجولة الثانية في جزيرة Nine Pin قبل ان يتفوّق Bliss أيضاً على Janice ليصبح في المرتبة الثانية. 
 

وقد اجتاز Bliss خط النهاية بـ31 ثانية فقط قبل Sassafras .

 

وبعد د قيقتين اتى Janice of Wyoming في المرتبة الثالثة الذي تلاه مباشرة بعد دقيقتين Silvertrip.

 

واتى Steinlager 2 في المرتبة الخامسة ليربح Pacific Cup وتبعه Antaeus واخيراً Silencio.

 

وفي اختتام الحفل اعلن Steinlager 2 رابح Pacific Cup في المرتبة الاولى و Antaeus في المرتبة الثانية.
 
 
أما Millennium Cup، فأتى Sassafras في المرتبة الخامسة و Silvertip في المرتبة الرابعة و Janice of Wyoming في المرتبة لثالثة وBliss في المرتبة الثانية، امّا المرتبة الاولى فكانت من نصيب Silencio. 

أحدث الأخبار السبّاقة