نهاية أسبوع طويلة في وودستوك، فيرمونت

الخميس 05 شباط 2015

نهاية أسبوع طويلة في وودستوك، فيرمونت

نهاية أسبوع طويلة في وودستوك، فيرمونت

 

تغلّب على كآبة الشتاء بتمضية بعض الوقت خارج البلدة، في قرية فيرمونت الساحرة في وودستوك.

 

من السهل رؤية لماذا تعتبر وودستوك واحدة من أهم المدن في ولاية الجبل الأخضر، إذ هناك مغامرات في الهواء الطلق ومطبخ محلي مرموق، ومحلات تجارية فريدة.

 

وإليك كيف يجب أن تمضي نهاية الأسبوع في فصل الشتاء الثلجي في هذه البلدة الصغيرة الساحرة.

 

الجمعة

 

إبدأعطلة نهاية الأسبوع الثلجية بالتزلج أو بممارسة snowboardعلى الجليد.

 

يمكن للضيوف في النزل التزلج مجاناً خلال الأسبوع (بإمكان الأطفال التزلج مجاناً كل يوم) في Suicide Six، على بعد بضع دقائق الى الشمال من المدينة.

 

للمزيد من المنتجعات، يمكنك التوقف في طريقك الى وودستوك عند أوكيمو أو كيلنغتون الواسعة النطاق.

 

للحصول على لمحة عن البلدة بعد التزلج، توقف عند شركة لونغ ترايل للقيام بجولة قصيرة مع مرشد وزيارة الحانة للاستمتاع بأطباق لذيذة مثل السجق المدخن وحلقات البصل.

 

للتدفئة، يمكنك الجلوس قرب الموقد الهائل في اللوبي في نزل ومنتجع وودستوك ، الذي يمزج أعلى وسائل الراحة التي يؤمنها منتجع صغير مع سحر المدينة.

 

استقرّ في إحدى الغرف أو الأجنحة، التي تتميز كلها بالأثاث البسيط و الحمامات البيضاء والرخامية.

 

السبت

 

للاستمتاع أكثر في فيرمونت، يمنك التوقف عند سوق المزارعين، وهي سوق داخلية تفتح على مدار السنة، وتجد فيها المخبوزات الممتازة والهدايا لمن تحب.

 

لمعرفة المزيد عن "المزرعة"، توجه إلى مزرعة ومتحف Billings، حيث يمكنك رؤية قصة استمرارية البلدة.

 

خذ بعض الوقت لاستكشاف المدينة ومحلاتها التجارية، كالكتب الممتعة التي تباع في الشوارع، وصيدلة وودستوك القديمة وLucky Elephantحيث ستجد البضائع العالمية.

 

لتناول الغداء والتسوق، توجه الى سايمون بيرس في Quechee. الى حافة نهر Ottauquecheeهناك شلال مذهل. قبل أو بعد وجبتك، يمكنك استكشاف مصنع نفخ الزجاج والمخزن والاستوديو.

 

ويمكنك قضاء فترة بعد الظهر في الاسترخاء في منتجع صحي رائع وحديث، حائز على شهادة LEED. تختلف العلاجات الموسمية ، ولكن لا يمكنك أن تفوت جلسة التدليك أو العلاجات المذهلة.

 

تأكد من توفير الوقت لغرفة بخار eucalyptusوحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق. تتمتع ببعض الشاي بعد الظهر، ناهيك عن وجود الكعك المصنوع محلياً.

 

لتناول العشاء في الموقع، يمكنك الاختيار بين مطعم ريتشاردسون أو The Red Rooster. وبعد العشاء، تمتع بكوكتيل على مزاجك.

 

الأحد

 

إبدأ يومك مع بوفيه الإفطار في النزل، الذي تكمله الفطائر وشراب القيقب الذي تتميز به الولاية.

 

من ثم توجه الى جنوب المدينة إلى Nordic CenterوTubbs Snowshoes Adventure Center(كلاهما جزء من أكبر مركز للياقة البدنية، ويتضمنان أيضا حوض سباحة وملاعب تنس مغلقة، واستوديو لليوغا).

 

قبل ان تكمل طريقك، تمتع بالغداء في Worthy Kitchen، و بخدمة café-styleحيث يمكنك أن تجرب أي نوع من الطعام المحلي، وتشمل الأطباق الدجاج المقلي وجميع أنواع البرغر.

 

ولا تنسى أن تنهي رحلتك بحلاوة من خلال تذوق الدوناتس المميز لديهم.

 

www.woodstockinn.com