لوكاس أوير ينتقل إلى مرسيدس-بنز DTM

الخميس 05 شباط 2015

لوكاس أوير ينتقل إلى مرسيدس-بنز DTM

 

لوكاس أوير ينتقل إلى مرسيدس-بنز DTM

 

لوكاس أوير هو ااسائق الثاني للانضمام إلى مرسيدس-بنز لعام 2015

 

يستمر فريق السائقين لموسم DTM2015 بالتشكل في شركة مرسيدس-بنز. سوف يكون أول ظهور للنمساوي أوير البلغ من العمر 20 عام مع مرسيدس في الموسم القادم، وهو الإضافة الجديدة الثانية لتشكيلة سائقي مرسيددس هذا العام.

 

تماماً كماكسيمليان غوتز، فقد اختبر النمساوي قوة مرسيدس في السابق، ولكن فيما يتوجه غوتز نحو  DTMمن خلال SLS AMG GT3وبرنامج AMGالرياضي، ينتقل أوير من البطولة الأوروبية FIA Formula 3إلى Mercedes-AMG C63 DTM.

 

خلال العامين الماضيين، انضمّ أوير إلى Prema PowerteamوMucke Motorsport، وقاد سيارة فيها محرك مرسيدس في Formula 3.

 

وقد فاز بمجموع أربع سباقات وصعد إلى منصة التتويج 22 مرّة واحتل المركز الرابع لمرتين في بطولة أوروبا. احتلّ أيضاً المركز الثاني خلال مباراة Grand PrixMacauالمرموقة خلال موسم 2014.

 

لقد دعي أوير لحضور تجربة DTMفي Mercedes-AMG C63 DTMفي ديسمبر 2014، كمكافأة لأدائه في Formula 3. ذلك النمساوي هو السائق السابع عشر للانتقال إلى DTMبعد المنافسة في Formula 3مستخدماً سيارة فيها محرّك مرسيدس.

 

وأعلن لوكاس أوير: "إن الانضمام إلى DTMهو خطوة مهمة في مسيرتي. أنا فخورٌ جداً بكوني جزءاً من عائلة مرسيدس. لقد كانت اختبار العام الماضي في Jerez de la Fronteraتجربة رائعة، ولا يسعني الانتظار لركوب السيارة من جديد ومتابعة التحضيرات للبدء مع DTM.

 

منذ عام، لم يخطر ذلك في بالي أبداً وأنا على يقين بأنها ستكون مهمّة صعبة. DTMهي سلسلة سباقات من أعلى الدرجات تتضمن منافسات كبيرة، ولكني مستعدّ للتعلم وجاهز للغوص في هذه المغامرة. وأنا أنوي استغنام هذه الفرصة مع مرسيدس-بنز بكل ما أوتيت من قوة.