ماهي أفضل الحواسيب ل 2015 ؟

الخميس 05 شباط 2015

ماهي أفضل الحواسيب ل 2015 ؟

لقد أجرى موقع venturebeat بحثاً عن أفضل الكمبيوترات المحمولة في السوق وجمع البيانات من خلال ردود الفعل ذات الصلة. إليكم بعض أفضل الحواسيب المحمولة التي يمكنكم الاختيار بينها.

 


MacBook Air


ماك بوك ار مميّز، نحيف جداً وخفيف الوزن


لا يزال ماك بوك ار واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها. ليس فقط خفيفاً ونحيفاً، فهو يقدم أيضاً أداء ممتاز وعمر البطارية طويل. في استعراض، كتبت PCMag أنّها حصلت على أكثر من 10 ساعات من عمر بطارية ماك بوك ار. يأتي الجهاز بأحجام شاشة 11- و 13 بوصة، ولكن إذا كنت تخطّط لاستخدام الجهاز للعمل فيُقترح اختيار الجهاز الأكبر حجماً.

 


XPS 13 من دل Dell


دل XPS 13 الجديد هو كمبيوتر محمول مثل ماك بوك ار، ولكنّه أرخص قليلاً.


يأتي الكمبيوتر بقياس 13 بوصة وشاشة على اللمس 3200 X 1800 تدعى " infinity display "، والذي يعني أساساً أنّ لها حواف جانبية رقيقة حقاً. إنّه خيار جيّد إذا كنت تريد استخدام ويندوز و تريد جهاز رقيق وخفيف مثل ماك بوك ار. تزعم الشركة أنّها توفر 12 ساعات من عمر البطارية. الجهاز 100 دولار أرخص من ماك بوك ار 11 بوصة و 200 دولار أرخص من النسخة ب 13 بوصة.

 


Chromebook 2 من توشيبا


أحدث جهاز Chromebook من توشيبا هو بين الأفضل في السوق. إنّه يحتوي على شاشة جميلة، وعمر البطارية طويل، مريح حين تضعه على حضنك. بنية التصميم قوية بما يكفي لتتحمّل قذفه في الحقيبة أثناء السفر . إذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول لتقوم بعمل سلس وتتصفّح الإنترنت، إختر هذا الحاسوب.

 


ROG G751JT من ايزوس


آيزوس ROG G751JT هو الأفضل لألعاب الكمبيوتر


آيزوس ROG G751JT هو الوحش. يجمع بين الأجهزة القوية، ونوعية البناء الممتازة، والقدرة على لعب معظم الألعاب بالرسومات المكثّفة على إعدادات عالية.
 

أحدث الأخبار السبّاقة