اطلاق 3 يخوت "ماجستي" في أسبوع

الخميس 05 شباط 2015

اطلاق 3 يخوت

أطلقت غولف كرافت Gulf Craft ثلاثة من يخوتها الخارقة "ماجيستي" Majesty في اسبوع واحد.

 

وسيتمّ عرض اليخوت الثلاثة، الاول 105 واالثاني 120 والثالث 135، في ثلاث احتفالات متتالية وهي: عرض الكويت لليخوت The Kuwait Yacht Show من 3 الى 7 فبراير ومعرض دبي العالمي للزوارق Dubai International Boat Show من 3 الى 7 مارس وعرض سنغافورة لليخوت  Singapore Yacht Show من 23 الى 26 ابريل.

 

تشكّل يخوت "ماجيستي" آخر ابتكار للمجموعة الفاخرة من غولف كرافت.
 
 
وقال إروين بامب المدير التنفيذي لغولف كرافت أنّ اطلاق هذه اليخوت بهذه السرعة يدلّ على تطوّر وتقدّم غولف كرافت وإعتمادها كبانية يخوت عالمية.
 
 
فلا بد أنّها قد أثبتت وجودها في عالم اليخوت الفاخرة من خلال النظرة التجدّدية للتّصميم والتصنيع سامحة لها تقدمة معايير فريدة للإنتاج وخدمة الزبائن العالميين. 

 

وأضاف بامب في حديثه أنّ ما تقوم به غولف كرافت هو أكثر من مجرّد بناء يخوت وقوارب بل، تصميم وتطوير أعمال فنيّة في الأساس.
 
 
يتمّ تركيب كلّ تفصيل في المركبة في معمل غولف كرافت. وتعمل على تلبية أذواق جميع الزبائن العالية الجودة والعالمية وتمنح الزبائن في تشخيص سفنهم بالطريقة التي تناسبهم وتلبّي حاجاتهم. 
 

وتابع قائلاً:"مع عرض يخوت "ماجستي" في ثلاثة أحداث صناعية رئيسية في ثلاث دول مختلفة، تقوم غولف كرافت مرة ثانية بتوسيع نطاقها الجغرافي وتساعد في تعزيز وتقوية سمعة الإمارات العربية المتّحدة في سوق اليخوت الفاخرة".

 

بالاضافة الى ذلك، ستقوم غولق كرافت بإستثمار 100000000$ في تطوير تسهيلات صناعة اليخوت الخارقة في Dubai Maritime City للأعوام الخمسة المقبلة. 

أحدث الأخبار السبّاقة