إهداء العقارات: المشاهير والسخاء المفرط

الأربعاء 04 شباط 2015

إهداء العقارات: المشاهير والسخاء المفرط

إهداء العقارات: المشاهير والسخاء المفرط.

 

أتقن المشاهير فنّ الحياة الفاخرة مع أشهر المصممين والسيارات الفخمة والمنازل المصممة بشكلٍ مميّز. ولكن يبدو أنهم كرماء حتى عندما يتعلّق الأمر بالإهداء. فيما يلي، لمحة عن بعضٍ من أغلى العقارات التي يتبادلها بعض النجوم كهدايا.

 

هذا النوع من الهدايا التي يتبادلونها يجعلنا نرغب أن نكون أصدقاء مقربين لهؤلاء المشاهير. إن تلك الهدايا مدهشة وإليكم لائحة تتضمن بعض المشاهير الذين قدّموا إلى أصدقائهم وعائلاتهم أغلى العقارات.

 

أميتاب باتشان

 

عندما وقّع الوبر ستار أميتاب على Satte Pe Satta، قدّم له راميش سيبي الجناح (bungalow)الذي يقطنه حالياً في جوهو، مومباي – جلسه. عندما يتعلّق الأمر بالإهداء، باتشان سخي أيضاً، إذ عندما زار فرنسا مع جايا باتشان في عيد زواجهما، قدم لها منزلاً جميلاً في باريس.

 

سلمان خان

 

لا أحد يتفوّق على سلمان خان عندما يتعلّق الأمر بالإهداء. بعد شراء دار لكاترينا كايف وأسين، اشترى هذا النجم الكبير القلب لشريكته في التمثيل جاكلين فرنانديز، منزلاً كبيراً في ضاحية مومباي الراقية، باندرا. من يكون كريماً مع شريكته في التمثيل، بالطبع لن نستغرب نتيجة حبّه غير المشروط لأخته أبريتا خان. خلال زفافها عام 2014، أهداها شقّة مع تراس كبير في باندرا، مومباي.

 

راج كندرا – شيلبا شيتي

 

كهدية زفاف، أهدى الصناعي راج كندرا عروسه شيلبا شيتي، مسكناً مذهلاً في الطابق ال19 في برج خليفة في دبي.

 

سيدهارث روي كابور – فيديا بالان

 

بعد تلاوة عهودهما، قدّم سيدهارث لزوجته النجمة فيديا بالان، شقة جميلة وباهظة الثمن في جوهو.

 

أكشاي كومار

 

أهدى نجم “Holiday”شقيقته المتزوجة حديثاً، ألكا بهاتيا، منزلاً فخماً يطل على البحر في جوهو كهدية زفاف.

 

جاي زي – بيونسي

 

أهدى جاي زي زوجته بيونسي جزيرة في البهاماس في عيد ميلادها عام 2013، تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار أميركي.

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

بعد أن قدّم نجم كرة القدم لزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا، مجوهرات مصممة لها خصيصاً وسيارات فاخرة، قام بإهدائها كرماً كاملاً في وادي نابا Napa Valley.