المجنون الذي صوّر مشاهد القتل في Call of Duty

الأربعاء 04 شباط 2015

 المجنون الذي صوّر مشاهد القتل في Call of Duty

 تعرّف على المجنون الذي صوّر مشاهد القتل في .Call of Duty

 

راندال هيغنز لا يعبث

 

واحدة من أهم المتع التي تترافق مع الألعاب المتعددة اللاعبين هي مشاهدة الإعادة الفورية بعد استغنام الفرصة المتاحة وسحق العدوّ وقتله.

 

ولكن من يقوم بالعمل الصعب أي تسجيل مشهد القتل هذا ومن ثم عرضه؟ هل سبق لك أن فكرت بذلك؟

 

لا، لم تفعل، لأنك أناني.

 

لكن Call of Duty (نداء الواجب) فكرت بذلك. إن راندال هيغنز (الذي قام بتصوير إعلان 72andSunny’sلروب هيوبل، الحائز السابق على جائزتي الغولدن غلوب لترنسبارنت Transparentوبالطبع،  Adult Swim’s offbeatالدراما التلفزيونية الساخرة Children’s Hospitalأو مستشفى الأطفال) هو “killcameraman”أو مصوّر القتل بكل ما للكلمة من معنى. ولديه الكثير ليقوله حول صعوبة عمله الذي لا يحظى بالتقدير الكافي، فهو يأخذ بعض الوقت من جدول أعماله المزدحم ليعرفنا على حزمة DLCالجديدة، Havoc، التي سوف تصدر للعبة Call of Dutyالجديدة Activision، قتال متقدّم Advanced Warfare.

 

لقد غيرنا طريقة عمل حزمات DLC في أكتوبر – وهي وسيلة رائعة للحصول على المال من المستهلك دون حاجته للاشتراك في خدمة معينة (من الصعب بيعها إلى الجيل الذي يحب Call of Duty).

 

وهذه اللعبة تبدو ممتعة: زومبيز يلبسون الإكزو (exo-suited zombies) ومهرجون قتلة ومفاعل نووي، هذه فقط أمثلة قليلة من عوامل الجذب.

 

هناك أيضاً سلاح يطلق عليه اسم Widowmaker(ويعلق هيغنز "لا يسمونه Friendmakerلسببٍ ما"). وكذلك هناك أغنية The Raconteursالمشوقة.