سايلينغ أرابيا تعكس الطريق

الأربعاء 04 شباط 2015

سايلينغ أرابيا تعكس الطريق

 

يتمّ إعداد طريق معاكس لوضع فريق EFG Sailing Arabia وفرق The Tour (SATT) في خضمّ التحدّي العام 2015.

 

وسيبدأ سباق ال14 يوم و700 ميل بحري حول شبه الجزيرة العربية لينتهي في المنامة البحرين في 26 فبراير عبر نداءات في المرافئ في رأس الخيمة ودبي وأبو ظبي والدوحة. 

 

ويبقى على منظّمي Oman Sail تحديد إنتظام صفوف الفرق (التي ستتسابق بيخوت Farr-30 المتطابقة) ولكنّهم سبق وذكروا عدد لا مثيل له من الإدخالات وممثّلين عن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي GCC. 

 

وقال دايفد غراهام المدير التنفيذي لـOman Sail، أنّ Tour قد كسبت مكانة أفضل خلال السنوات الخمس الماضية لأنّه حدث تحت إشراف عالي الجودة يجمع بين البحارة المحترفين والهواة الذين يشكّلون مشهد الحدث الخلّاب من كافة أقطاب العالم. 

 

وأضاف غراهام أنّه من أحد أهدافهم إعادة إحياء الإرث الخليجي البحري عبر تقدمة سباق شتائي من الدرجة الأولى للبحارة وتقدمة منصّة مذهلة لإنماء معيار المواهب المحلية للبحارة. 

 

أمّا كيث غابّ، رئيس الإستراتيجيات والتسويق في EFG International فقال أنّ EFG هي الراعي الرسمي لعدد كبير من الأحداث الرياضية حول العالم ويسرّها متابعة تعاونها مع EFG Sailing Arabia – The Tour هذا العام. ولا بدّ أنّ الإبحار شغف لـEFG International وبعد أن ربح الفريق في موناكو سيتابعون البحث عن انجازاتٍ جديدة هذا العام. ومع طريق جديد وبنية جديدة لا بدّ لـEFG Sailing Arabia – The Tour 2015 أن يكون سباق مثير للإهتمام في أفضل مراسي الشرق الأوسط. 

أحدث الأخبار السبّاقة