مانشستر يونايتد وضربة مزدوجة

الاثنين 02 شباط 2015

مانشستر يونايتد  وضربة مزدوجة

مانشستر يونايتد يخطط لضربة مزدوجة يوم الموعد النهائي لنجم تشلسي السابق كيفين دي بروين الذي يلعب الآن في صفوف فولفسبورغ، وماتس هاملز من بوروسيا دورتموند.

 

لويس فان جال حريص جدّا على تعزيز صفوف فريقه قبل الموعد النهائي غدًا عند الساعة 23:00، مع التأهل للموسم المقبل في دوري ابطال اوروبا الذي هو أولوية قصوى للنادي.

 

وكان المدرّب الهولندي قد أنفق المال خلال فصل الصيف لتأمين عروض مغرية لضم لاعبَي ريال مدريد المحبوبَين انخيل دي ماريا وموناكو راداميل.

 

غير أنّ فريق مانشستر يونايتد لم يصلوا بعد إلى ذروة إمكاناتهم، وفان جال الآن على استعداد لإضافة اثنين من أكثر الوجوه نجومية للفريق بغية منح طموحاته الأربعة دفعة كبيرة الى الأمام.

 

الأول على قائمته هو دي بروين، الذي ازداد قوة فوق قوة بعد انضمامه الى فريق فولفسبورغ منذ عام واحد.

 

وعلى الرغم من فشله في أن يكون لها تأثير على ملعب ستامفورد بريدج، يعتبر البلجيكي الدولي الآن واحدا من أفضل اللاعبين في الدوري الالماني، وسجل هدفين في الفوز 4-1 على بايرن ميونيخ يوم الجمعة.

 

يعتقد فان جال أن دي بروين يناسب تمامًا تشكيلته الماسية 4-4-2، وهو على استعداد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون جنيه استرليني للحصول على توقيعه.

 

هاملز لا يزال أيضًا أولوية لمانشستر يونايتد، ولكن دورتموند يترددون في بيع القبطان بعد التعادل 0-0 ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني.

 

يدرك فان جال أن الحصول على بطل كأس العالم سيكون صعب للغاية، لكنه على استعداد لاختبار رغبة دورتموند إمّا في الحصول على اللاعب أو التخلي عنه كليًا مقابل 37 مليون جنيه استرليني.