تعرّفوا على فندق سوفتيل الجزيرة القاهرة

الأحد 01 شباط 2015

تعرّفوا على فندق سوفتيل الجزيرة القاهرة

تعرّفوا على فندق سوفتيل الجزيرة القاهرة


يقف هذا الفندق الفاخر ذا الخمس نجوم شامخاً ببرجه الذهبي المتألّق على ضفاف نهر النيل، في أناقة عصرية إذ يمزج بين فنون التصميم الفرعوني والعربي والآرت ديكو الفرنسي. ويقع الفندق، الذي يضم 433 غرفة فاخرة، على الطرف الجنوبي الهادئ من الجزيرة، ومن ثم فهو قريب من مركز المدينة وحي الزمالك، الذي يقطنه

الأثرياء ويحتضن كبرى الشركات ويتيح فرص التسوّق.


و تمتزج أجنحته الفاخرة المترفة بين الأناقة الفرنسية بالتصميمات العصرية والشرقية. أمّا منظر نهر النيل الخلاب من غرفة المعيشة المنفصلة والشرفة فيبرز روعة وسكون الجزيرة. وبفضل خدمات المساعد الشخصي يمكنك الاسترخاء وترك كل ما يقلقك.


يقدّم فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة العريق في الزمالك، وسط مدينة القاهرة، الذي يجمع بين الحي التجاري الراقي في القاهرة ومنطقة الجزيرة الهادئة، أرقى مستويات الضيافة الفرنسية بفضل غرفه وأجنحته الـ 433 ومنتجعه الصحي المميّز ومرافق الأعمال المجهّزة بأحدث التقنيات. تتوفّر في الفندق عشرة مطاعم وبارات توفّر

 

لروّادها تجربة نوعية في المطاعم الفاخرة إلى جانب حياة ليلية رائعة ومناظر خلابة على النيل للإرتقاء بمستوى إقامتك في هذا الفندق المطلّ على النيل الذي يُعتبر مكان الإقامة الأمثل في القاهرة.


يوفّر فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة مجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل مسبحًا في الهواء الطلق وحمامًا تقليديًا وسبا ومركزًا للياقة البدنية، كما يتوفّر كازينو في الموقع.


يضم الفندق أفضل مطاعم القاهرة، ما يجعله الإختيار الأول للذوّاقة من المسافرين. فمن أطباق المطبخ الفرنسي الكلاسيكية في مطعم فوندوم إلى المطعم الآسيوي إلى البودا بار الحصري أو شاي العصر في ويندو أون ذا نيل، أفضل تجربة يمكنك الاستمتاع بها في مطاعم القاهرة.

 

www.sofitel.com