منتجع فاخر بالقرب من شلالات فيكتوريا المذهلة

السبت 31 كانون ثاني 2015

 منتجع فاخر بالقرب من شلالات فيكتوريا المذهلة

ريفر كلوب، يقع على منبع شلالات فيكتوريا المتدفّقة، ويوصف بأنه "منتجع فاخر إدواردي الطراز" - ما يثير الفضول لإلقاء نظرة عن كثب.

 

من المؤكد، أنّه واحد من أفضل الوجهات على طول نهر زامبيزي، فضلاً عن كونه واحد من نخبة المنتجعات في زامبيا، وليس فقط بفضل قربه من واحد من أعظم معالم أفريقيا لا بل أفضل معالم العالم. يضمّ هذا المنتجع الرائع أيضًا غرف إقامة فاخرة، مجهّزة بتكييف الهواء، والأَسِرّة الكبيرة، الخزائن في كل غرفة، والناموسيات، والإضاءة الممتازة.

 

ولكنّك لن تريد أن تنفق الكثير من الوقت داخل الأبواب، إذ يقدّم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف ليستمتعوا بها. فثمة طريق لممارسة الركض، وصالة رياضية، وملعب تنس، وملعب الكروكيه وغرفة السنوكر، وسبا أيضًا، ولكن ثمة أيضًا رحلات سياحية في المناطق المحيطة (شلالات فيكتوريا هي إحدى الوجهات الواضحة، ولكن يمكنك أيضاً زيارة البلدة المجاورة، والقيام بلعبة القيادة أو صيد الأسماك).

 

أفريقيا هي من أضخم الأماكن الخام، ممّا يجعلها المكان المثالي للمنتجعات الصغيرة الصديقة للبيئة لترتاح فيها. إذا كان هناك أيضًا شيء مثل شلالات فيكتوريا، واحدة من أكثر المعالم السياحية إثارة على وجه الأرض، في مكان قريب لتستمتع بعطلة لا تنسى.